الأخبار

شركة Netflix تؤكد إهتمامها بعالم الألعاب

كان الأسبوع الماضي مليئًا بالشائعات والتقارير التي تفيد بأن Netflix، الشركة الرائدة في بث الأفلام والتلفزيون، ستدخل قريبًا إلى مجال الألعاب. بالانضمام إلى صفوف شركات التكنولوجيا الأخرى مثل Google و Amazon و Apple ، يبدو أن عملاق الإعلام سيحاول تكوين مكانته الخاصة في عالم الألعاب. اليوم ، اكتشفنا المزيد حول ماهي تلك الخطط، ولكن القليل فقط.

أصدرت Netflix مؤخرًا تقاريرها المالية الأخيرة، وأكدت ان الشائعات حول توسعها في عالم الألعاب هو أمر حقيقي ، كما هو مفصل من قبل VGC. سيكون التركيز الأولي على ألعاب الهاتف المحمول، على الرغم من أنه من غير الواضح في الوقت الحالي ما إذا كانت ستبدأ بعناوين للجوال فقط أو ربما عناوين الكونسولز مع التركيز بشكل أكبر على iOS و Android. في التقرير، قالوا إنهم ينظرون إلى التوسع في الألعاب بشكل مشابه لتوسعاتهم في محتوى التلفزيون والأفلام الأصلية، وهو شيء استثمرت فيه الشركة بكثافة على مدى السنوات القليلة الماضية حيث أنشأت شركات كبرى أخرى مثل ديزني خدمات بث منافسة خاصة بها.

لا توجد تفاصيل حول الألعاب التي سيتم تضمينها وما هي الخطة العامة، سواء كانت هذه الألعاب ستعتمد على عناوين Netflix IP الأصلية (مثل ألعاب Stranger Things السابقة) أو عناوين شهيرة أو مزيج من كليهما. يُقال أنه سيتم تضمين الألعاب في الاشتراكات دون أي رسوم إضافية. سنبقيك على اطلاع كلما توفرت المزيد من المعلومات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: