الأخبارالمواضيع المميزةتقاريرفيديوهات

التفاصيل الكاملة عن Battlefield 2042 Portal

من المعلوم أن سلسلة Battlefield لها تاريخ طويل، على مدار ما يقرب من 20 عامًا كونها أحد أضخم سلاسل العاب التصويب، حيث خاض عشاق السلسلة مغامرات وصراعات امتدت من الحرب العالمية الأولى (Battlefield 1) وصولاً إلى أكثر من قرن في المستقبل مع الجزء الجديد (Battlefield 2142). بعد إستعراض تفاصيل اللعبة مطلع الشهر الفائت، قد تشعر وكأنك شاهدت كل شيء، لكن فريق Battlefield لديه مفاجأة كبيرة أخرى في جعبته. مع الإصدار القادم من Battlefield 2042، يضع المطورون قوة أكبر من أي وقت مضى في أيدي اللاعبين. بفضل ميزة جديدة تمت إضافتها باسم Battlefield Portal، حيث ستمكن اللاعبين من إنشاء تجارب Battlefield جديدة تمامًا ومشاركتها واكتشافها.

nbsp

طور Battlefield Portal أو كما يطلق عليه اسم “Your Battlefield، Your Way” يمنح اللاعبين الفرصة للجمع بين العناصر (بما في ذلك الأسلحة والمركبات والفئات وغير ذلك الكثير) المستوحاة من أجزاء Battlefield السابقة المختلفة لإنشاء تجربة جديدة تمامًا، أكثر عمقاً وتنوعاً. حيث ستتمكن من تعديل كل عنصر تقريبًا من عناصر التجربة بفضل تنوع وغزارة الخيارات، ثم مشاركة هذه التجارب مع عشاق Battlefield الآخرين.

nbsp

ستدعم كل من هذه الخرائط ما يصل إلى 128 لاعبًا على أجهزة الجيل الجديد PS5 و Xbox Series X | S و 64 لاعبًا على أجهزة الجيل القديم PS4 و Xbox One. علاوة على ذلك ، تم إعادة تصميم جميع الخرائط القديمة وتحديثها بتقنيات جديدة لإدخالها في العصر الحديث. على سبيل المثال، بات بالإمكان تدمير المباني في خريطة Battle of the Bulge، في حين أصبحت خريطة Arica Harbour تحتوي على مد منخفض يغير ساحة المعركة أثناء المباراة.

nbsp

في Battlefield Portal ، ستتمكن من لعب كل من التجارب الرسمية التي أنشأتها EA وتجارب المجتمع التي صممها اللاعبون. حيث سيكون هنالك إمكانية اللعب بصفة رسمية على الخرائط التي سيتم إنشائها من قبل المجتمع إذا تم اختيارها من قبل EA. إذا كنت من النوع الذي يهوى التصميم والإبداع فهذا النمط مناسب لك ، فهناك فرصة جيدة بأن تقضي الكثير من وقتك في Battlefield Builder.

في الأساس، يعد Battlefield Builder منصة قائمة على الويب تتيح للمبدعين واللاعبين البناء في أي مكان خلال عالم اللعبة. بينما يمكنك إنشاء وضع اللعب الخاص بك من البداية، يتميز Battlefield Builder أيضًا بالكثير من قوالب وضع اللعبة الحالية (بما في ذلك Team Deathmatch و Conquest) التي يمكنك تعديلها حسب رغبتك.

نذكركم بأن لعبة Battlefield 2042 متاحة الآن للطلب المسبق ومن المقرر إطلاقها في 22 أكتوبر على Xbox Series X | S و Windows PC و Xbox One و PlayStation 5|4. يمكن أيضًا لأعضاء Xbox Game Pass للكمبيوتر الشخصي وأعضاء Ultimate الذين لديهم عضوية EA Play الطلب المسبق بخصم 10٪. كما سيتمكن اللاعبون الذين طلبوا اللعبة مسبقًا على وصول مبكر إلى الـ Open Beta. وللمزيد من التفاصيل يرجى مشاهدة مقطع YouTube بالأسفل، وإلى ذلك الحين نترككم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: