الأخبار

لعبة Dead Space لن تحتوي على أي شاشات تحميل

لعبة Dead Space لن تصبح ميتًة الآن، وهذا بعد الإعلان عن اللعبة من استيديو EA Motive الذي سيعيد إحياء مغامرة Isaac Clarke المرعبة على متن السفينة Ishimura. في مقابلة مع IGN، أكد المخرج الإبداعي Roman Campos-Oriola أن النسخة الجديدة من اللعبة لن تحتوي على أي شاشات تحميل.

سيتم إعادة تصميم Dead Space باستخدام محرك Frostbite من الجيل الجديد والخاص بإستيديو DICE، والذي يسمح بميزات مثل Raytracing والصوت المتطور. سيضمن استخدام محرك الأقراص SSD فائقة السرعة أيضًا عدم إحتوائها على أي شاشات تحميل.

قال Campos-Oriola، ” مع تقنية SSDs السريعة حقًا، لدينا بعض الأشياء المثيرة للاهتمام التي يمكننا القيام بها لإنشاء المنطقة الرئيسية Ishimura بطرق جديدة. نريد أن نجعل هذا الانغماس أعمق من خلال تجربة تفاعلية بالكامل من شاشة البداية إلى نهاية اللعبة. لا نريد لأي شيء يخرجك من التجربة”.

بالتأكيد ، سيكون هذا عاملاً مساهماً و رئيسياً في تجربة الرعب الخاصة باللعبة. عادةً ما تخرجك شاشات التحميل من الجو الذي تم إنشاؤه في اللعبة، و حقيقة أنه لن تكون هناك شاشات تحميل ستضمن بقاء اللاعبين منغمسين في اللعبة وأجواءها.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى