الأخبار

التوسعة الثانية للعبة Assassin’s Creed Valhalla قادمة في 12 اغسطس

تم إطلاق أول توسعة لـ Assassin’s Creed Valhalla بإسم Wrath of the Druid في وقت سابق من هذا العام و الذي أخذ اللاعبين إلى أيرلندا. و نعلم سابقًا ان التوسعة الثانية ستأخذ اللاعبيين الى باريس – فرنسا ، وقد تم نشر اليوم بعض التفاصيل حول هذه التوسعة. أصدرت Ubisoft مؤخرًا ملاحظات التحديث الكاملة الذي سيتم إطلاقه للعبة غدا ، وأكدت ان توسعة The Siege of Paris قادمة في 12 اغسطس.

كما تم التأكيد سابقًا ، سيضيف التحديث أيضًا تعديلات المستوى و إستعمال السيوف بيد واحدة. تعديلات المستوى قابلة للتعديل يدويًا ، وسيحتوي على خمسة مستويات يمكنك الاختيار من بينها ، مع إمكانية إيقاف تشغيلها تمامًا ، و ستزيد المستويات الأربعة الأخرى من صعوبة محاربة الأعداء بشكل تدريجي. سيضيف التحديث أيضا مهرجان Sigrblot الجديد الذي سيبدا يوم 29 يوليو ، وستكون مكافأة المشاركة فيه هو استعمال السيف ذو اليد الواحدة.

ستتلقى Assassin’s Creed Valhalla أيضًا طور Discovery Tour في وقت لاحق من هذا العام ، على خطى Odyssey و Origins ، وقد أكدت Ubisoft أنها ستستمر أيضًا في تلقي المزيد من التوسعات في عام 2022.

يمكنك مشاهدة العرض الدعائي الجديد بلأسفل :

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى