الأخبارفيديوهات

استديو The Coalition يستعرض عضلاته بديمو Alpha Point التقني

في العام الماضي ، ألقينا أول نظرة على الشكل الذي يمكن أن يبدو عليه Unreal Engine 5. حيث تم إصدار عرض تقني يعمل على PS5 لإعطائنا فكرة عن نوع التقنية الذي يمكن للمطورين البدء في تحقيقها مع الأجهزة الجديدة. و الأن ، حان الوقت للتباهي بالجانب الآخر من السياج ، حيث كان لدى استديو The Coalition ، المطورين المسؤولون عن سلسلة Gears of War ، عرض تقني خاص بهم للتباهي بمحرك Unreal Engine 5 على أجهزة Xbox Series X/S.

أصدر فريق The Coalition مقطعي فيديو ، أحدهما كان العرض التوضيحي التقني Alpha Point ، والآخر كان اختبارًا لتجسيد الشخصية. يظهر Alpha Point وهو أول عرض تقني UE5 ، منطقة الكهف التي بها كائن غامض في وسطها مع ابراز التطورات التي تم وصول لها من قبل المطورين. و العرض الثاني ، كما يقول عنوانه ، هو عرض شخصية باستخدام التكنولوجيا الجديدة مع إظهار تفاصيل لم تكن ممكنة من قبل. و من الأفضل مشاهدتها على شاشة بدقة 4K أو 1440 بكسل إن أمكن.

أصدر المطور أيضًا مقطع فيديو في GDC يناقش كيفية صنع هذه العروض ، بالإضافة إلى المقارنة المباشرة مع Unreal Engine 4. يقال إن كلا العرضين هما من نسخة وصول مبكر من UE5 على Xbox Series X.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: