الأخبارفيديوهات

اسلوب اللعب لبيتا Halo Infinite من اجهزة Xbox

حصلنا بالبث المباشر الماضي على عدة تفاصيل عن برنامج المعاينة التقنية للعبة Halo Infinite. و خلال البث شاركنا فريق التطوير 343i بإستعراض فعلي من داخل اجهزة Xbox المختلفة للبيتا التقنية القادمة للطور الجماعي بلعبة Halo Infinite. وذلك لكي تكون الامور واضحة و بشفافية عالية امام الجميع لمعرفة الاداء المتوقع من كل جيل لأجهزة Xbox One و Xbox Series X/S. فكانت كما نراها خطوة موفقة عندما يتم استعراض اقل نسخة من اللعبة امام اللاعبين، مع افضل نسخة متوقعة لها ايضاً، مما يساعد على اخذ صورة كافية عن اداء اللعبة المنتظر لملاك تلك المنصات. مع ملاحظة ان كلا النسختين مازالت من البيتا و ما قبل الاصدار النهائي.

هنا بالاسفل فيديو من قناة Gamespot في منصة YouTube يستعرض اداء بيتا Halo Infinite على منصة Xbox One التي يتجاوز عمرها 8 سنوات، ونلاحظ ان الاداء قد يكون افضل مما توقعه الكثيرون وذلك الامر مطمن لملاك المنصة بشكل كبير:

و بالفيديو التالي من قناة Gamespot أيضا، تم استعراض مباراة كاملة من طور Bot Slayer الذي يعمل مباشرة من جهاز Xbox Series X، وبالطبع فرق الاداء ملحوظ دون شك وتبدو بحلة ممتازة من ناحية الاداء البصري والتقني:

ستتوفر لعبة Halo Infinite بموسم الاعياد نهاية العام الجاري 2021 على منصات Xbox One و Xbox Series X/S مع الحاسب الشخصي PC. بالاضافة الى توفرها في خدمة Xbox Game Pass من اليوم الاول. مع العلم لأن طور اللعب الجماعي سيكون مجاني بالكامل لجميع اللاعبين.


– ما رأيكم في اداء النسختين ؟ هل كانت أقل من المتوقع أم اعلى ؟ 

Moath Saeed

معاذ مهندس ميكانيكي، ستريمر طموح وصانع محتوى مدير شبكة ElderPlayers والتحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى