الأخبارتقارير

Sony تؤكد على قدوم عناوينها للحواسب الشخصية

استحوذت شركة Sony للترفيه التفاعلي (SIE) مؤخرًا على شركة تطوير وتقنية الألعاب الهولندية Nixxes، والتي اشتهرت بالعمل على إصدارات خاصة للحواسب الشخصية للعديد من العناوين الشهيرة لدى استديوهات Square Enix على غرار Tomb Raider و Deus Ex و Hitman و Thief و Legacy of Kain.

وفي مقابلة مع شبكة Famitsu اليابانية نُشرت يوم الأربعاء، قال السيد Jim Ryan “أنهم في PlayStation سعداء لكونهم في المراحل الأولى من عملية نقل عناوين PlayStation الخاصة إلى أجهزة الحاسب الشخصي، كما يتطلعون إلى العمل مع Nixxes لمساعدتهم على القيام بذلك”.

وفي بيان صحفي للإعلان عن الاستحواذ في تاريخ 1 يوليو المنصرم، صرحت Sony إن Nixxes ستنضم إلى “مجموعة PlayStation Studios Technology  Creative & Services Group لتقديم قدرات فنية وتطويرية داخلية عالية الجودة لاستوديوهات PlayStation”

“أنا أحترم للغاية الزملاء في Nixxes، ومتحمس جداً لهذا فريق من ذوي الخبرة ليصبحوا جزءاً من مجتمع التنمية على مستوى العالم في SIE. فهم لديهم شغف بتحسين الألعاب وتقديم أفضل تجربة ممكنة للاعبين”.

“ستكون Nixxes إضافةً قويةً للجميع في PlayStation Studios، مما يساعد فرقنا على التركيز على هدفهم الأكثر أهمية، وهو إنشاء محتوى PlayStation فريد بأفضل جودة ممكنة.”

 “لقد كانت Horizon Zero Dawn ناجحةً للغاية (على الحاسب الشخصي)، أعتقد أن في ذلك دلالة على أن شهية اللاعبين من خارج نظام PlayStation البيئي عالية لتجربة مجموعة مذهلة من الألعاب التي استمتع بها عشاق PlayStation لسنوات.

“لكنني أريد التأكيد على أن PlayStation سيظل أفضل مكان للعب ألعاب PlayStation Studios الخاصة بنا عند الإطلاق. لكننا نقدر محبي الحاسب الشخصي، وسنواصل النظر في الأوقات المناسبة لطرح كل لعبة.

Hermen Hulst رئيس إستديوهات PlayStation

وفي ذات السياق وبحسب بعض التسريبات بات موعد قدوم لعبة Uncharted 4 لأجهزة الحاسب الشخصي بات قريباً، وإلى ذلك الحين نترككم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى