الأخبار

الإعلان عن استيديو جديد بإسم That’s No Moon

في إعلان جديد نحو عالم صناعة الألعاب، قام فريق مختلط من المطورين القدامى في استديوهات Naughty Dog و Infinity Ward و Sony’s Santa Monica و EA و Bungie ممن يحملون الخبره في صناعة الألعاب باستحداث استيديو جديد بإسم That’s No Moon،

قد حصل الأستيديو بالفعل على استثمار بقيمة 100$ مليون دولار من قبل استيديو Crossfire Smilegate للعمل على عنوانة الأول و هي لعبة مغامرات و أكشن. و سيكون العنوان القادم من الأستيديو بقيادة Taylor Kurosaki كمدير الإبداع للمشروع وهو المصمم السابق لدى استيديو Naughty Dog و المدير الفني لدى استيديو Infinity Ward. بالإضافة إلى أن المشروع القادم سيكون أيضاً بقيادة Jacob Minkoff كمدير للألعاب بالأستيديو و هو أحد الأطراف المشاركة في تصميم لعبة Last of Us و لعبة Call of Duty: Modern Warfare. و سيضم الأستيديو العديد من النخبة من المطورين في حين أن مقر الإستيديو سيكون في لوس أنجلوس و سان دييغو و قد تم وضع خطة لتوسعة فريق التطوير إلى 100 شخص في عام 2022.

الإعلان عن استيديو جديد بإسم That’s No Moon

يذكر أن استيديو That’s No Moon يعتبر نفسه التقاطع الذي يدمج مابين الألعاب و الأفلام بحسب ما ذكره الإعلان. و قد علق الرئيس التنفيذي للإستيديو Micheal Mumbauer بأن الفريق بدأ برؤية فريدة من نوعها نحو إنشاء قصص و شخصيات لا تنسى و تتجاوز الأفق. كما ذكر بأنه فخور جداً و طموح لمشاركة ذلك الشغف مع الفريق المميز و شركاءه الرائعين في استيديو Smilegate. و قد تم عمل مقابلة مع Mumbauer بخصوص تخصص الإستيديو في الألعاب حيث ذكر بأنه سيكون تركيزه على صناعة ألعاب من تصنيف AAA المبنية على القصص و أضاف أيضاً بأن الأستيديو حالياً يحتوي على 40 شخص من المطورين و يجري العمل على التوسعة في أعداد المطورين داخل الأستيديو.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى