الأخبارفيديوهات

لعبة Tales of Arise لن تحصل على محتوى إضافي

بعد أن ظهرت بعض الإعلانات الدعائية التي تخص لعبة Tales of Arise مسبقاً، جاءت بعض التفاصيل الإضافية خلال بث للمقابلة التي أجريت مع منتج اللعبة من الإستيديو Yusuke Tomizawa للإجابة عن بعض الأسئلة التي تدور حول اللعبة من قبل اللاعبين و التي تخص عدد ساعات اللعبة و المحتوى الإضافي DLC وغيرها من الأسئلة. و خلال المقابلة – و التي استغرقت لمدة ساعة – طرأت بعض الأسئلة من قبل اللاعبين حيث جاءت التفاصيل كالتالي:

  • ماهو عدد ساعات اللعبة ؟ 

ذكر Yusuke Tomizawa أنه بغض النظر أن ذلك يعتمد على أسلوب اللاعب في اللعبة، و لكن بشكل عام ستكون عدد ساعات اللعبة بنفس عدد ساعات لعبة Tales of Berseria. بالتأكيد، ستحتوي اللعبة على العديد من المحتوى الجانبي بالإضافة لإمكانية إعادة الجولات الأخرى في اللعبة. و لعبة Tales of Berseria تحتوي على عدد لا بأس به من المحتوى الجانبي ما يؤكد بأن Arise ستكون كذلك أيضاً. و يضيف Yusuke بأنه كان قلقاً حول تركيز فريق التطوير على القصة الرئيسية ليخرجوا في النهاية بلعبة خارج الإطار المعد لها مسبقاً.

  • هل ستحصل لعبة Tales of Arise على محتوى إضافي DLC ؟ 

 جاء هذا التساؤل من قبل أحد المعجبين و الذي أشار نحو الجدل المسبق حول شخصية Alisha في لعبة Tales of Zestiria و المحتوى الإضافي DLC في اللعبة و ما إذا كانت لعبة Teles of Arise يمكن أن يتم إنهاءها من دون الحاجة لشراء محتوى إضافي. و ذكر Yusuke بأن قصة اللعبة ستكون مكتملة داخل اللعبة، فيما أشار بأنه يوجد لديهم محتوى أضافي DLC و لكن سيكون خاص بالنسخة المحدودة Limited Edition. و قال أيضاً بأن اللعبة ستكون مكتملة بذاتها و أنهم لا يخططون لربطها مع محتوى آخر و ستكون نهاية اللعبة من نفسها.

  • ماذا ستكون نهاية قصة اللعبة ؟ 

أخيراً، جاء هذا السؤال المباشر جداً من أحد المعجبين حول ما إذا كانت نهاية قصة Tales of Arise ستكون سعيدة أم حزينة. و ذكر Yusuke بأنه لا يريد إفساد متعة اللعبة و لكن منذ بداية مرحلة تخطيط الفريق لتطوير اللعبة كان تركيز الفريق حول جعل اللعبة تترك “طعماً رائعاً” بمجرد إكمالها.

و لعبة Teles of Arise تصدر في اليابان في 9 سبتمبر 2021 يليها إصدارها عالمياً في 10 سبتمبر 2021 على جميع أجهزة الألعاب من الجيل السابق و الجديد PlayStation و Xbox Series و Xbox One و الحاسب الشخصي PC و بالأسفل عرض اللعبة على Youtube.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى