الأخبارفيديوهات

نجاح لعبة Death’s Door جذب انتباه مطوري الألعاب المستقلة

حصرية Xbox لعبة Death’s Door التي تم تطويرها من قبل اثنين من المطورين في استيديو Acid Nerve الذي يقع في ولاية مانشستر بالمملكة المتحدة و التابعة لشركة النشر Devolver Digital حصدت نجاح مذهل بعد تجربتها من قبل العديد من اللاعبين لتتوج نفسها ضمن أفضل ألعاب السنة و أثبتت أيضاً بأن الألعاب الناجحة ليست من الضروري بأن تكون ذات ميزانية عالية أو من تصنيف AAA. و بالرغم من طلب المطورين بعض المساعدة من هنا و هناك، ذكر مطوروا اللعبة Mark Foster و David Fenn بأن اللعبة تخطت التوقعات و الهدف الذين كانوا يرمون إليه إذ تجاوز عدد تنزيلات اللعبة إلى 100,000 من اللاعبين في الأسبوع الأول من إطلاقها.

نجاح لعبة Death’s Door جذب انتباه مطوري الألعاب المستقلة

 في ما يخص مراحل تطوير اللعبة، تم تقسيم مراحل التطوير إلى نصفين حيث كان Mark Foster المبرمج و المصمم و الكاتب و مصمم الرسوم المتحركة باللعبة، فيما كان Fenn هو المنتج و المبرمج أيضاً و مصمم الصوتيات. و قال المطورون بأنه حين تم البدء في التفكير بتصميم اللعبة ، كانت صياغة الإفكار مستلهمة من بعض الألعاب الأخرى مثل لعبة Zelda و Titan Souls للخروج بطابع كلاسيكي يدمج أفكار الألعاب المستقلة Indie و الأكشن RPG القتالي. و الجدير بالذكر أيضاً بأن المؤثرات الصوتية و الموسيقى كانت من تصميم Fenn بشكل كامل من دون أن فقدان أي جزء داخل اللعبة.

نجاح لعبة Death’s Door جذب انتباه مطوري الألعاب المستقلة

 بما أن المطورين لم يؤكدون فيما إذا كانت اللعبة ستصدر على جهاز Nintendo Switch مستقبلاً، ذكر Fenn بأنه ليس لديهم الخطط “حالياً” في إصدار اللعبة على Switch و لكن هنالك طلب عالي من قبل مطوري الألعاب على جهاز Nintendo Switch على حد قوله.

لعبة Death’s Door متوفرة لجهاز Xbox Series X|S و Xbox One و الحاسب الشخصي عبر Steam و بالأسفل العرض الرسمي للعبة على Youtube.

 

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى