الأخبارتقارير

أبرز نتائج المعاينة التقنية للعبة Halo Infinite بعد نهايتها

انطلقت المعاينة التقنية للعبة Halo Infinite في 29 يوليو الماضي ، وقد قدمت معها تجربة مثيرة للاعبيين مع تقديمها لعدة خرائط و أسلحة متنوعة للاعبيين لمواجهة الذكاء الإصطناعي Bots ، والذي ابهر جميع اللعبيين بذكائه. والأن ، مع إنتهاء هذه المعاينة ، استطعنا ان نحصل على بعض الإحصائيات المثيرة في تلك الأيام القليلة.

نشر حساب Halo الرسمي على Twitter بعض الإحصائيات اليومية للمعاينة ، حيث شارك اللاعبون بكثير من المباريات الحماسية و تمكنو من هزيمة 1.2 مليون ذكاء اصطناعي في اليوم الأول. بالنسبة لليوم الثاني و الثالث ، تم رفع صعوبة الأعداء لدرجة منافسة جدا وقد تم تحقيق رقم أكبر ب 6 و 7 ملايين تواليًا من عدد القتلات.

في الأخير ، شكر مدير المجتمع Brain Jarrard اللاعبيين على مشاركتهم في هذه المعاينة التي ستمنح المطورين مساعدة كبيرة لمعرفة جميع الأخطاء و إصلاحها قبل إصدار اللعبة. وأكد ان المعاينة القادمة ستركز على طور لاعب ضد لاعب ، لذا اذا كنت تريد المشاركة ، فيمكنك التسجيل عبر موقع HaloWayPoint.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى