الأخبارتقارير

شركة Sony قد تضيف خدمة بث الأنمي Crunchyroll ضمن إشتراك PS Plus

بعد أن استحوذت شركة Sony على خدمة البث للأنمي Crunchyroll و التي تعتبر عملاقة بث أعمال الشرق الآسيوية من المانغا و الدراما اليابانية في أمريكا حيث تم إعلان ذلك ضمن بيان صحفي من الشركة ، ظهر تقرير يدعي بأن الشركة تخطط حالياً لإضافة خدمة البث كجزء من اشتراك PS Plus الأكثر تكلفة Premium.

تعتبر شركة Sony بالطبع لاعباً رئيسياً في سوق بث أعمال الأنمي و ذلك من خلال خدمتها Funimation. و حالياً تهدف الشركة إلى إنشاء تجربة إشتراك “موحدة” مما يشير إلى جعل خيارات الدفع موحدة على البطاقات. أما بالنسبة لخدمة Crunchyroll، فتم إنشاء الخدمة عام 2006 من قبل فريق من خريجي الجامعات حيث أصبحت الخدمة توفر أكثر من 1000 من رسوم الأنمي مع وجود أكثر من 120 مليون مشترك من أكثر من 200 دولة في العالم.

Crunchyroll

و أكدت شركة Sony في شهر أبريل الماضي بأنها تعمل على اختبار خدمة PS Plus Video Pass في بولندا حيث تمكن ملاك أجهزة PS4 و PS5 في بولندا من الدخول و مشاهدة 20 فلم و العروض التلفزيونية من استيديوهات Sony Pictures و ذلك كجزء من اشتراك PS Plus مع إضافة المزيد من المحتوى كل ثلاثة أشهر.

سيستمر اختبار خدمة البث في بولندا لمدة سنة حسب قرار رئيس الشركة و ذلك لتتمكن الشركة من مراقبة مدى شعبية الخدمة قبل أن يتم إطلاقها بشكل كامل على مستوى العالم. يذكر أيضاً أن شركة Sony أكدت مسبقاً في بيان لها على الموقع الرسمي بأنها ستوقف خدمة بيع أو تأجير الأفلام و المسلسلات في 31 أغسطس هذا العام.

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: