الأخبارالمواضيع المميزة

السيد Phil Spencer لا يريد تقليد استراتيجية الشركات الأخرى بألعاب الطرف الأول

في مقابلة حديثة مع موقع Gamesradar ، تحدث Phil Spencer رئيس Xbox عن مستقبل Xbox Game Pass و فكرة إحضاره الى المنصات المفتوحة إلى جانب عدد من الأشياء الأخرى بما في ذلك استراتيجيته الخاصة بالعاب Xbox الحصرية. خلال المقابلة ، كشف أن العلامة التجارية “Xbox” لا تتطلع إلى نسخ الاستراتيجيات الناجحة للمنافسين.

يبدأ Phil Spencer كلامه حول احترام المنصات الأخرى – من المفترض أنه يقصد Sony و Nintendo ، ويتحدث عن الكيفية التي يريد ان يعمل بها إستيديوهاته و القيام بأمور خاصة به. وقد شدد في حديثه عن الإبداع باعتباره جزءًا لا يتجزأ من الاستراتيجية ، والتي تبدو بالتأكيد محيرة في الوقت الحالي.

“استراتيجيتنا ليست أن نكون مثل أي شى او شخص آخر. أسمع أحيانًا من المجتمع ، “أين نسختك من هذه اللعبة أو تلك؟”. أنا أعمل في هذه الصناعة منذ فترة طويلة ، ولدي الكثير من الاحترام لمنشئي المحتوى على جميع المنصات ، وأعرف الكثير منهم. لكن من الجيد أن نفعل شيئًا مختلفًا عما تفعله المنصات الأخرى. نحن لا نعمل على محاولة إنشاء نسخة خضراء لمنصة شخص آخر باللون الأزرق أو الأحمر. هذا ليس مثال الإبداع الذي أريد أن أراه في صناعة الألعاب”.

يمتلك Xbox حاليًا على ما يقرب من دزينة من الاستيديوهات تحت حزامه ، وكل استيديو تقريبًا لديه حرفته الخاصة ، مما يجعل المكتبة متنوعة للغاية. يبدو أن جفاف Microsoft من عناوين الحصرية سينتهي قريبًا ، وقرار Phil بإعطاء الحرية لاستوديوهاته لصنع الألعاب التي يريدونها هو بالتأكيد خطوة رائعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: