Nintendoالأخبار

لعبة Metroid Dread هي الأكثر طلبًا على جهاز Nintendo Switch

لقد مر وقت طويل منذ إعلان Metroid Dread أول مرة ، وباعتبارها أول لعبة Metroid جديدة ثنائية الأبعاد منذ ما يقارب عقدين من الزمان وأول عنوان جديد لـ Metroid منذ عام 2010 ، فمن البديهي أن عشاق السلسلة متحمسون جدًا للعبة. و لأول مرة في تاريخ السلسلة ، يبدو أن هذا سينعكس على المبيعات القوية أيضًا – على الأقل إذا كانت الطلبات المسبقة هي المعيار الأساسي حاليًا.

أرسل متجر GameStop مؤخرًا رسائل بريد إلكتروني إلى عملائها (عبر Nintendo Everything) ، حيث كشفت سلسلة البيع بالتجزئة عن أهم 10 ألعاب Switch القادمة التي تم طلبها مسبقًا على مدار الشهرين الماضيين. تصدرت Metroid Dread القائمة بتفوقها على الألعاب الكبرى القادمة مثل Pokemon Brilliant Diamond و Shining Pearl والعديد من الألعاب الأخرى.

لم تكن Metroid تاريخياً سلسلة ذات مبيعات عالية للغاية ، وهذا على الأرجح سبب عدم تركيز Nintendo عليها بقدر ما يود المعجبون ، لذلك من الرائع أن نرى أنه وفقًا للإشارات المبكرة ، قد تتحول Metroid Dread إلى لعبة أكثر نجاحًا تجاريًا. وهذا طبعًا منتمناه من أجل السلسلة.

سيتم إطلاق Metroid Dread لجهاز Nintendo Switch في 8 أكتوبر.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Advantages of local domestic helper. Site maps coconut point listings. La nuova dashboard xbox su una dashboard (twitter).