مراجعات

مراجعة Tribes of Midgard

لعبة Tribes of Midgard تم تطويرها من قبل أستديو Norsfell Games الصغير و الناشر المعروف Gearbox حيث تعتبر اول العاب الأستديو فهل نجح هذا الأستيديو في أول تجربة له في تقديم لعبة ترضي اللاعبين.

اللعبة تتوفر على اجهزة – PlayStation 5 – PlayStation 4  PC وللحصول على المزيد من المعلومات أو شراء اللعبة يمكنم زيارة موقع اللعبة هنا.

مراجعة Tribes of Midgard

أسلوب اللعبة

العبة تاتي بنظام action role-playing survival اي عليك البحث عن الموارد و ترقية معداتك و الدفاع عن قريتك من قبل الوحوش و العمالقة، فكلما كان عتادك قوي كلما استطعت ان تحصل على موارد نادرة اكثر تفيدك في بناء دفاعات لترقية قريتك و في حال تم تدميرها سوف تخسر اللعبة، اسلوب القتال شبيه باللعبة الشهيرة Diablo و تتميز ايضا بوجود نظام الأونلاين و تدعم حتى 10 لاعبين في نفس الوقت.

مراجعة Tribes of Midgard

تصميم الشخصية

التصميم في اللعبة كان محدود جدا ولا يكاد ان يذكر حيث ان بعض الخصائص مفقودة في تصميم الشخصية مثل اختيار اللعب بذكر ام انثى و غيرها، كان من الممكن عمل شيئ افضل في التصميم حيث أن ملابس الشخصية المميزة معتمدة بشكل كبير على المشتريات داخل اللعبة.

مراجعة Tribes of Midgard

عالم اللعبة

العبة تقع احداثها في عالم الفايكينق Midgard حيث عليك البحث و تجميع الموارد في انحاء العالم، خارطة اللعبة كبيرة و تنوع تضاريسها جميل، حيث توجد مناطق شديدة البرودة و شديدة الحرارة وعليك التكيف معها بأرتداء عتاد يناسبها فالبحث عن الموارد لترقية القرية و بناء الدفاعات هو اساس اللعبة.

مراجعة Tribes of Midgard

وحوش و مخلوقات اللعبة

التنوع في وحوش اللعبة كان لابأس به حيث انك سوف ترى الكثير من التكرار في اشكالهم، ولكن بقوات مختلفة و بوجود العمالقة بعناصر النار و الهواء و غيرهم و المخلوقات الأسطورية كان جميلا و أضاف تنوع جميل بعض الشيئ.

مراجعة Tribes of Midgard

المهام في اللعبة و المستوى التقني

اللعبة تعتمد بشكل كبير على النجاه ولكن ايضا توجد مهمات يمكنك فعلها مثل القضاء على المخلوقات النادرة او عمالقة او حتى مساعدة شخصيات اللعبة بعتاد، بعض المهام كانت ممتعة و بها تحدي و البعض كان يغلبه طابع التكرار.

المستوى التقني في اللعبة يعاني قليلا و يوجد به مشاكل هنا و هناك مثل توقف اللعبة المفاجئ و ستلاحظ بعض المرات دخول الشخصية بين الصخور و الاشجار حيث كانت مزعجة في اغلب الأوقات.

الإيجابيات
  • عالم ضخم و منوع

  • نظام النجاة و ترقية العتاد و القرية

  • اسلوب قتال سهل

  • نظام اللعب التعاوني

السلبيات
  • تكرار في المهام

  • محدودية  تنوع الوحوش

  • مشاكل تقنية

تمت مراجعة اللعبة على منصة  PlayStation 5 بنسخة مراجعة تم شرائها من قبل المراجع

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا تفضلوا بزيارتنا هنا

التقييم النهائي - 7

7

قدمت لعبة Tribes of Midgard نظام قتال و نجاة ممتع و جميل و عالم واسع، صعوبتها في اللعب الفردي كان مبالغ بها و بوجود المشاكل التقنية قد لاتناسب البعض استمتعت بلعبها و محاربة العمالقة كانت تجربة ممتعة

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الألعاب أعشق ألعاب JRPG ألعابي المفضلة Kingdom Hearts & Tales of

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى