مراجعات

مراجعة Chivalry 2

لعبة Chivalry 2 هي الجزء الثاني من لعبة الأولابن التي تم اصدارها بعام 2012 تأتينا اللعبة من تطوير أستديو Torn Banner و الناشر Tripwire Interactive حيث كان جزئها الأول من أشهر العاب الأونلاين فهل حافظ الفريق على نجاح اللعبة و قوتها.

اللعبة تتوفر على اجهزة  PlayStation 5 – PlayStation 4 -Xbox one – Xbox Series X/S – PC وللحصول على المزيد من المعلومات أو شراء اللعبة يمكنم زيارة موقع اللعبة هنا.

Chivalry 2

نظام اللعبة

Chivalry 2 هي لعبة action hack and slash في العصور الوسطى يمكنك لعبها بمنظور الشخص الأول أو منظور الشخص الثالث، في اللعبة سوف تختار مابين أسلحة قتال مختلفة من العصور الوسطى مثل المطارق الثقيلة، السيوف الطويلة، فؤوس المعركة و القوس و السهام.

سوف يتم تقسيمكم الى فريقين احدهما يدافع عن القلعة و الاخر يهاجمها تتميز اللعبة بأنها كبيرة و يوجد 3 انماط للعب اللعبة اما 64 مقسمين الى فريقين او 40 لاعب او كل شخص لوحده ف تنوعها كان ممتع فكل ما كان العدد اكبر كانت الخارطة اوسع.

Chivalry 2

نظام القتال

يوجد  ثلاثة أنماط أساسية للهجوم اما بالضرب الأفقي، العمودي أو الطعنة و ايضا يوجد نظام للدفاع و صد الهجمات و تفادي الضربات، يجب أن يكون اللاعب متاقلم مع السلاح الذي يملكه، وعلى دراية بكيفية تأرجح أسلحتهم حيث قد تتسبب في ضرر اصدقائك و يمكن أيضًا التقاط الأطراف المقطوعة من خصومهم واستخدامها كأسلحة او حتى رمي الأسلحة القتالية على الأعداء لكن عليك الحذر فعند رمي سلاحك فسوف تكون اعزل بدون سلاح.

Chivalry 2

تعديل الشخصيات

اللعبة تملك نظام المستوى فكلما لعبت كلما ارتفع و يتم مكافئتك بملابس و اسلحة شكلية متنوعة تميزك عن الأخرين في اللعبة، تنوعها كان جميل و كبير فلكل سلاح الوان او شكل خاص به فبوجود 4 كلاسات في اللعبة و لكل منها مستوى خاص بها كان التنوع كبير.

Chivalry 2

الكلاسات

توجد في اللعبة 4 كلاسات ARCHER-VANGUARD-FOOTMAN-KNIGHT فكل واحد منها له خصائصة الخاصة منهم قريب المدى و بعيد او حتى متوسط، و كلما لعبتم بالكلاس يتم رفع مستواه و اضافة اسلحة جديدة به و مواد خاصة به كان التنوع جميل جدا فكلما تقدمتم في مستوى الكلاس كلما كان اقوى من ناحية العتاد.

Chivalry 2

المستوى التقني

المستوى التقني في اللعبة جميلة و لاتوجد به مشاكل كثيرة، خصوصا ان في بعض الطوار اللعبة تصل الى 64 لاعب في نفس الوقت لكن كان الوضع طبيعي و بدون مشاكل كبيرة مثل هبوط في أطار اللعبة او تاخير استجابة فلقد كانت خوادم اللعبة ممتازة جدا.

الإيجابيات
  • تصميم الخرائط جميل

  • تنوع الكلاسات

  • نظام قتال سهل و ممتع

  • اجواء العصور الوسطى رائعة

  • أونلاين بدون مشاكل

السلبيات
  • أطوار اللعبة قليلة

  • الذكاء الأصطناعي ضعيف للجنود

  • عدم موازنة القوة بين الكلاسات

تمت مراجعة اللعبة على منصة  Xbox Series X بنسخة مراجعة تم شرائها من قبل المراجع

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا تفضلوا بزيارتنا هنا

التقييم النهائي - 8

8

لعبة Chivalry 2 قدمت نظام أونلاين ممتع وجميل في العصور الوسطى، خرائط اللعبة و تصميمها كان رائع و تنوع الكلاسات ايضا، ميزة اللعبة بالنسبة الى انها لاتحتاج الأحترافية للعبها و الاستمتاع بها كانت تجربة ممتعة للغاية.

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الالعاب اعشق العاب JRPG العابي المفضلة kingdom heart & Tales of

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: