الأخبارفيديوهات

التوسعة الأولى للعبة Mortal Shell متاحة بشكل مجاني!

أعلن مطور الالعاب Cold Symmetry والناشر البريطاني Playstack أنهما سيقدمان شيئًا خاصًا للاعبي Mortal Shell هذا الأسبوع. وبالفعل قام مطور اللعبة باطلاق أولى التوسعات للعبة واللتي ستتوفر بشكل مجاني ولمدة خمسة أيام بداية من 18 أغسطس إلى 23 أغسطس والتي اطلق عليها اسم The Virtuous Cycle، و يأتي ذلك تزامناً مع الاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للعبة Mortal Shell

وتضيف توسعة The Virtuous Cycle بعداً أخر للعبة وجعلها شبيهتاً بالعاب الـ Roguelike. كما تجلب الإضافة الجديدة العديد من العتاد والخصائص الجديدة التي ستثري تجربة اللعب ،كالقذيفة الجديدة القابلة للعب، وسلاح جديد يسمى Axatana، يمكنك التبديل بينه وبين فأس ثقيل وزوج من أسلحة الـ katana السريعة.

“منذ أن أطلقنا Mortal Shell في أغسطس 2020م، كنا نفكر في كيفية منح معجبينا شيئًا مميزًا حقًا يوضح تقديرنا الصادق لدعمهم”.

“الإضافة القادمة ستكون مليئةً بالمحتوى الذي سيحبه عشاق هذا النوع، ويوفر طريقة فريدة جديدة لتجربة عالم Mortal Shell الغني”. تعامل مع وضع roguelike الجديد عند المغامرة في أعماق Fallgrim “.

السيد Kiron Ramdewar رئيس قسم الحوسبة ووحدة التحكم في Playstack

تتوفر لعبة Mortal Shell على أجهزة الحاسب الشخصي PC و PlayStation و Xbox. أولئك الذين يمتلكون اللعبة بالفعل على PS4 أو Xbox One مؤهلون للحصول على ترقية مجانية لإصدارات PS5 و Xbox Series X | S ، Mortal Shell: Enhanced Edition، وللمزيد من التفاصيل يرجى مشاهدة فيديو الـ YouTube بالأسفل، ودمتم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى