الأخبارفيديوهات

التفاصيل الرسمية للعبة Call of Duty: Vanguard

بعد أسابيع من التسريبات والشائعات ، أعلنت Activision رسميًا عن Call of Duty: Vanguard في وقت سابق من هذا الأسبوع بإعلان تشويقي موجز. والأن ، لقد كشفوا رسميًا عن اللعبة بالكامل ، وقدموا تفاصيل جديدة عن طور الحملة (طور القصة) و تفاصيل عن اللعب الجماعي ، بالإضافة إلى كيفية اندماجها مع لعبة باتل رويال المجانية للعب Call of Duty: Warzone. ا

لعبة Call of Duty: Vanguard تدور أحداثها خلال الحرب العالمية الثانية ، وستركز حملتها (القصة) على أصل القوات الخاصة. سيكون هناك أربعة أبطال يمكن اللعب بهم ، والذين سيصبحون أول عملاء للقوات الخاصة على الإطلاق. يتم وصف طور الحملة بأنها “قصة متشابكة لأبطال متعددي الجنسيات الذين شكلوا فرقة Task Force One. سيختبر اللاعبون مسارح الحرب العالمية الثانية من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الجبهتان الشرقية والغربية لأوروبا والمحيط الهادئ وأمريكا الشمالية.

على صعيد طور اللعب الجماعي ، ستنطلق اللعبة بمجموع 20 خريطة – أقل من التسريبات الـ 24 المزعومة ، ولكنها لا تزال أكثر ألعاب Call of Duty التي تم إطلاقها مع هذا العدد من الخرائط على الإطلاق. 16 منها ، ستكون خرائط أساسية ، مع تخصيص الأربعة الأخرى لطور جديد يسمى Champion Hill.

يُعد طور Champion Hill ، وفقًا لـ Activision بأنه “الجيل الجديد” من طور 2v2 في جزء Modern Warfare (2019) ، ويوصف بأنه “قتال سريع ، ومقتضب ، و يتكون من فرق صغيرة تتنافس في مواجهات وجهاً لوجه حيث يفوز آخر فريق يصمد “.

هناك أيضًا طور Zombies ، والذي يتم تطويرها بواسطة Treyarch ، وهو شيء آخر تم ذكره في التسريبات السابقة. وسيواصل قصة Dark Aether وستركز على مواجهات اكثر حدة من Black Ops Cold War Zombies”.

تم أيضًا تأكيد دمج Call of Duty: Warzone مع الجزء الجديد ، كما كان متوقع. سيحدث الدمج في وقت لاحق من هذا العام ، وعند هذه النقطة ستحصل Warzone أيضًا على خريطة جديدة تمامًا. سيتم نقل كل تقدمك وعتادك من خلال Modern Warfare و Black Ops Cold War. بالإضافة إلى ذلك ، ستحصل Call of Duty: Warzone أيضًا على نظام جديد لمكافحة الغش على الحاسب الشخصي PC عند إطلاق الخريطة الجديدة.

أخيرًا ، تم تأكيد تواجد كل من اللعب المشترك والتقدم المشترك لـ Vanguard. تم أيضًا تأكيد إصدار تجريبي المفتوح للعب الجماعي ، على الرغم من عدم وجود تاريخ إصدار له حتى الآن. سيتم أيضًا اضافة تفاصيل إضافية حول طور اللعب الجماعي و Zombies في الأسابيع المقبلة.

لعبة Call of Duty: Vanguard قادمة 5 نوفمبر على PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One والحاسب الشخصي PC. يمكنك مشاهدة عرض الكشف بلأسفل :

 

EP Staff

عضوية خاصة بالإدارة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: