الأخبار

لعبة Sea of Thieves تجمع أكثر من 4.8 مليون لاعب نشط في شهر يونيو

عادة ما يتسبب وصول Jack Sparrow في حدوث كارثة في أفلام Pirates of the Caribbean ، ولكن مع وصوله للعبة Sea of Thieves ، فقد نتج عن ذلك نجاح كبير. أكد إستيديو Rare أن A Pirate’s Life ، التحديث الجديد الذي تم إطلاقه مع الموسم الثالث ، أدى إلى أكثر شهور اللعبة ازدحامًا حتى الآن مع 4.8 مليون لاعب نشط. وقد شكر المنتج التنفيذي Joe Neate المعجبين على مشاركتهم في نفس الحدث.

“إلى الجميع الذين انضمو مؤخرًا لأول مرة ، أو عادو مرة أخرى بعد استراحة أو ببساطة لم يبتعدوا عن رحلات المعتادة ، شكرًا لكم جميعًا ونأمل أن Sea of ​​Thieves: A Pirate’s Life كانت كل ما يمكن أن تريده من تعاون بهذا المقياس”. في غضون ذلك ، كان المطور يبحث في تعلقيات المجتمع لإدخال تحسينات على Tall Tales الجديدة عبر العديد من الإصلاحات العاجلة منذ إطلاق الموسم.

التحديث الرئيسي التالي متاح أيضًا ويقدم عددًا من الإصلاحات والتحسينات. و من 20 إلى 23 أغسطس ، ستكون عطلة نهاية الأسبوع وسيتم تفعيل Gold and Glory للحصول على ذهب أكثر. ستتوفر أيضًا أزياء جديدة من سلسلة Pirates of the Caribbean في تحديث Pirate Emporium.

تحقق من ملاحظات التحديث الكاملة هنا لمزيد من التفاصيل. Sea of ​​Thieves متاحة حاليًا لأجهزة Xbox One و Xbox Series X / S والحاسب الشخصي PC. يمكنك مشاهدة العرض الجديد بلأسفل :

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى