PCPlayStationXboxالأخبار

لعبة Chivalry 2 تتجاوز حاجز 1 مليون نسخة مباعة

تم إطلاق لعبة الأكشن و العصور الوسطى Chivalry 2 من Torn Banner Studios منذ ما يزيد قليلاً عن شهرين ، وليس من المستغرب أنها حققت أداءً جيدًا لنفسها منذ ذلك الحين. كان الجزء الأول ناجحًا للغاية ، وكان هناك قدر كبير من الحماس للتتمة ، لذا فهي ليست مفاجئة تمامًا. ومع ذلك ، فقد تم الإعلان من خلال حساب اللعبة على Twitter أن Chivalry 2 باعت أكثر من مليون نسخة منذ إطلاقها.

وقد حصلت اللعبة على أرقام تفاعل جيدة أيضًا. وفقًا للإحصائيات الصادرة عن Torn Banner والناشر Tripwire Interactive ، فإن قاعدة لاعبي Chivalry 2 لعبو اللعبة بشكل جماعي لأكثر من 8 ملايين ساعة ، وخلال هذه الفترة قتلوا جميعًا أكثر من 420 مليون فارس في المعركة. ويبدو أن Messer هو السلاح الأكثر شعبية في اللعبة أيضًا.

قال Steve Piggott ، رئيس Torn Banner ، “نحن سعداء جدًا لأننا جلبنا تجربة Chivalry 2 الفريدة من الحرب الدموية الملحمية في العصور الوسطى إلى الكثير من الناس – ونحن نعمل بجد بالفعل لتوسيع اللعبة أكثر من ذلك بكثير”.

وأضاف John Gibson ، الرئيس التنفيذي لشركة Tripwire Interactive: “لقد أذهلنا استقبال اللاعبين والنقاد على حد سواء ، ويعمل الفريق بالفعل بجد على المزيد من المحتوى المجاني الرائع وإضافة ميزات مطلوبة بشدة مثل اللعب المشترك عبر الأنظمة الأساسية”.

عند الحديث عن المحتوى المجاني القادم للعبة Chivalry 2 ، وعد استيديو Torn Banner بإضافة كل شيء بدءًا من الخرائط الجديدة وحتى الأسلحة الجديدة وغير ذلك الكثير.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Hit tower defense rush royale è pronto per il debutto con il suo evento celebrativo spring marathon. 8598 via lungomare cir 203, estero, fl, 33928 properties coconut point listings. Blog : information to know about | javitri ivf.