الأخبار

إستعراض جديد للعبة Dying Light 2 قادم في 26 اغسطس

تم تعيين حدث Gamescom Opening Night Live في 24 أغسطس القادم ، ولكن سيكون هناك الكثير من الأخبار الأخرى القادمة من المعرض. على سبيل المثال ، أكد Techland ان إصداره الخاص بحدث Gamescom المسمى Dying 2 Know سيستضيف مصمم اللعبة الرئيسي Tymon Smektala. سيقام العرض في 26 أغسطس في تمام الساعة 9 مساًء بتوقيت مكة مكرمة وسيقدم تفاصيل جديدة عن القتال والباركور عن لعبة Dying Light 2 إلى جانب استعراض لأسلوب اللعب.

بعد مرور أكثر من 20 عامًا على الجزء الأول ، بطل القصة هذه المرة في Dying Light 2 هو Aiden Caldwell الذي يمتلك قدرات خارقة ولكنه يتنافس أيضًا مع فايروس Harran ، ويغامر بالتوجه إلى المدينة لمعرفة المزيد عن ماضيه وتحديد مكان أحد أفراد أسرته. تحتوي المدينة على سبع مناطق متميزة والتي يتواجد فيها عدة فصائل ، لكل منها دوافعها وأهدافها للبقاء على قيد الحياة.

اعتمادًا على من يتحالف معه بطلنا ، سيتغير مظهر المدينة وهيكلها العام وفقًا لذلك. بالطبع ، لا يزال حشود الزومبي يلعبون دورًا كبيرًا ، مع الأنواع الجديدة التي يجب مواجهتها. سيتم إصدار Dying Light 2 Stay Human في 7 ديسمبر على أجهزة Xbox One, Xbox Series X/S, PS4, PS5 والحاسب الشخصي PC.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى