الأخبار

معرض Gamescom الإفتتاحي سيقدم اكثر من 30 لعبة

سيعود معرض Gamescom الأسبوع المقبل كتغطية رقمية بالكامل، ومثل السنوات الأخيرة، سيتم إفتتاحه بواسطة عرض Gamescom Opening Night Live، الذي يستضيفه Geoff Keighley (مع Natascha Becker من GameStar كمضيف مشارك). في بيان صحفي جديد، تم الإعلان عن تقديم أكثر من 30 لعبة في المعرض. إلى جانب الكشف عن العاب جديدة، ستكون هناك تحديثات حول “أكثر الألعاب المنتظرة” إلى جانب “مفاجآت أخرى مع الضيوف على المسرح”.

سيتم بث عرض Gamescom الافتتاحي في 25 أغسطس على ساعة 8:30 مساًء بتوقيت مكة المكرمة وسيستمر لمدة ساعتين. وفي 26 أغسطس على ساعة 9:30 مساًء الى 11 مساًء، سيتم تقديم عرض IGN Gamescom: Awesome Indies الذي يشهد عرض حوالي 40 عنوانًا مستقلًا. يتضمن ذلك العروض الدعائية و “عروض الإطلاق الجديدة” جنبًا إلى جنب مع بعض “الفقرات الكوميدية والمفاجآت الأخرى”.

سينتهي المعرض في 27 أغسطس ومن الساعة 8 مساًء بتوقيت مكة المكرمة الى 1 صباًحا ، سيعرض IGN لأول مرة اعلانات مختلفة وتحليلات للإعلانات السابقة وتغطيات عميقة على اسلوب اللعب. من بين العروض الأخرى التي تم تأكيدها لهذا الأسبوع عرض Xbox’s Gamescom في 24 أغسطس على الساعة 8 مساًء بتوقيت مكة المكرمة وعرض Future Games Show في 26 أغسطس الساعة 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى