PCXboxالأخبار

لعبة The Gunk قادمة في 2021 وستحصل على تفاصيل جديدة قريبًا

يبدو ان لاعبي Xbox سيكونون منشغلين جدا في أشهر القليلة القادمة مع صدور عدة ألعاب مثل Psychonauts 2The Artful Escape و Forza Horizon 5 و Halo Infinite (خاصة وأنهم سيصدرون منذ اليوم الأول على Xbox Game Pass). لكن ، أحد الإصدارات الرئيسية التي يبدو أنها مفقودة هي لعبة The Gunk التي يتم تطويرها بواسطة Thunderful Games صاحب سلسلة SteamWorld ، وتم الإعلان عنها مع نافذة إصدار في سبتمبر 2021.

لم يكن هناك العديد من التحديثات أو لقطات جديدة للعبة في العام الماضي ولكن يبدو أن هناك إعلانًا قريبًا. أكد استيديو Thunderful Games على Twitter أن لعبة المنصات ثلاثية الأبعاد لا تزال ستصدر في عام 2021 مع مزيد من المعلومات قريبًا. يبقى أن نرى ما إذا كان سيستمر إطلاقها في سبتمبر أو تم تأجيله إلى وقت لاحق من العام.

لعبة The Gunk مازالت تحت تطوير لأجهزة Xbox One, Xbox Series X/S والحاسب الشخصي PC.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
New form # 1666182709 | javitri ivf. I fan possono saperne di più sul concorso a premi sul sito ufficiale del gioco. Test your skills against the best and climb the ranks to become a rummy nabob.