الأخبارفيديوهات

استعراض اسلوب اللعب في Black Myth: Wukong

في السنة الماضية نشر الإستيديو الصيني المستقل Game Science Studio بشكل مفاجئ مقطع استعراضي للعبة Black Myth: Wukong و الذي أثار الدهشة و الإعجاب الكبير لدى الكثير من اللاعبين خصوصا و أن اللعبة تحتوي على نمط ألعاب Souls و أسلوب الأكشن و RPG ما جعلها تبدوا تحفة فنية واعدة قادمة من الأستيديو.

القصة في لعبة Black Myth: Wukong مستوحاة من الرواية الكلاسيكية Journey to the West (رحلة إلى الغرب) وهي أحد روايات الأدب الصيني حيث ذاع صيت الرواية خصوصا و أن القصة تعرف بإسم “القرد”. و منذ ذلك الحين، لم يكن هناك أي معلومات وردت حول اللعبة منذ أن تم الإعلان عنها في فبراير العام الماضي، و لكن يبدو أن الوقت قد حان لظهور تفاصيل إضافية حول اللعبة.

فبحسب ماقام به موقع IGN حيث أعلن بشكل مفاجئ و مبكر نوعاً ما عن المعلومات التي تتعلق باللعبة و ذكر عبر تغريدة على حسابه في Twitter بأن اللعبة يتم تطويرها حالياً لتعمل على محرك Unreal Engine 5 بالإضافة إلى أن اللعبة ستدعم تقنية تتبع الأشعة Ray Tracing بالإضافة إلى دعم دقة 4K و 60 إطار في الثانية FPS.

في الوقت الحالي، نشر الأستيديو مقطع يستعرض في أسلوب لعبة Black Myth و لكن لم يصرح الأستيديو حول تاريخ إطلاق اللعبة بالتحديد و لكن من المقرر أن تصدر اللعبة في سنة 2023.

بالأسفل الإستعراض الرسمي على Youtube.

 

Mohammed Saeed

إداري ، محب للفيديوجيمز منذ الصغر ، محب لسلسلة Oddworld و Fable

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى