الأخبار

إعلان عن نسخة الذكرى العاشرة من لعبة The Elder Scrolls: Skyrim

تمثل The Elder Scrolls: Skyrim اللعبة الأضخم والأنجح لشركة Bethesda و تمثل أيضا قفزة كبيرة للسلسلة ككل. وقد توضح ذلك من خلال مجموعة من إعادة إصدار للعبة التي لا تنتهي على ما يبدو والتي شهدت ظهور اللعبة في كل شيء حديث على مدار ثلاثة أجيال الآن من الكونسولز. حسنًا ، يبدو أن الوقت قد حان للقيام بذلك مرة أخرى، حيث ستأتي نسخة جديدة للاحتفال بالذكرى العاشرة للعبة.

كما تم الإعلان عنه في QuakeCon، سيتم إصدار الذكرى السنوية في نوفمبر ليتزامن مع العام العاشر للعبة منذ الإطلاق الأولي. لن تكون مجرد إعادة إصدار بسيطة، ولكنها ستتضمن محتوى جديدًا من Creation Club ، الذي يقدم المهام والأنشطة الجديدة مثل صيد الأسماك. سيحصل أولئك المالكين الحاليين للإصدار الأخير “Special Edition” على خيار ترقية لشراء الذكرى السنوية. إذا كان هذا الإصدار الأول من اللعبة الذي تقتنيه على كونسولات الجيل الحالي ، فسيكون هناك خيار ترقية مجاني لأنظمة الجيل الجديد. يمكنك قراءة المزيد من التفاصيل على المدونة الرسمية من هنا.

لعبة The Elder Scrolls: Skyrim Anniversary Edition ستصدر في 11 نوفمبر على اجهزة PlayStation 5, PlayStation 4, Xbox Series X/S, Xbox One والحاسب الشخصي PC.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى