الأخبار

لعبة Halo Infinite لن تحتوي على طور التعاوني و Forge عند الإطلاق

من المقرر إصدار Halo Infinite في وقت لاحق من هذا العام، ولكن لن يتم إطلاقها بكل ما تريده. مع عمل 343 Industries الجاد لضمان إطلاق اللعبة بنهاية هذا العام، قرروا إعطاء الأولوية للتطوير في مناطق معينة والتراجع عن بعض الميزات التي لن تكون في اللعبة عند إصدارها.

تم تأكيد الخبر من قبل Joseph Staten، رئيس قسم الإبداع في 343 Industries، الذي أكد خلال التحديث الأخير لتطوير Halo Infinite أن اللعبة لن يكون لها تجربة تعاونية في طور القصة أو Forge عندما يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذا العام.

قال Staten، “لسوء الحظ، نظرًا لأننا نركز على إكتمال التطوير، ونركز حقًا على تجربة عالية الجودة عند إطلاق، فقد اتخذنا قرارًا صعبًا حقًا لتأجيل طور القصة التعاوني عند الإطلاق، ولقد قمنا بنفس الشي مع طور Forge واصداره بعد الإطلاق”.

ياكد Staten إن 343 Industries اتخذ القرار لأنه لا يريد إطلاق أي شيء حتى يعرفوا أنه بمستوى أدنى من الجودة، ولا يشعرون ان الطور التعاوني و Forge على هذا المستوى حتى الآن.

“أولويتنا الأولى هي التأكد من أن أيًا كان ما نقوم بشحنه، و كلما قمنا بشحنه، فإنه يلبي معايير الجودة المناسبة. عبر جميع الأنظمة الأساسية – أجهزة Xbox والحاسب الشخصي بجميع تكويناته المختلفة. وألقينا نظرة على هاتين التجربتين – طور التعاوني للقصة و Forge – اتخذنا العزم على أنهم ليسوا جاهزين. وكإستيديو ، لا نريد شحن الأشياء إذا لم تكن جاهزة”.

ومع ذلك، نظرًا لطبيعة Halo Infinite كتجربة خدماتية ، فإن 343 Industries سيحتفظ على طور التعاوني للقصة و Forge لفترة أطول قليلاً ويطلقها بعد إصدار اللعبة كجزء من خارطة الطريق الموسمية الخاصة به. متى بالضبط يمكن أن نتوقع ذلك؟ يقول ستاتين إن الخطة الآن هي شحن طور التعاوني للقصة في الموسم الثاني، و Forge في الموسم الثالث. هذا يعني أن الهدف الأول الآن سيتم إطلاقه في الأشهر الثلاثة الأولى بعد إطلاق اللعبة ، والأخير بعد ستة أشهر من الإطلاق.

أما بالنسبة لموعد إطلاق Halo Infinite فعليًا، فلا توجد كلمة رسمية عن ذلك حتى الآن. قالت Microsoft و 343 Industries أن اللعبة تستهدف إطلاق في موسم العطلة 2021 ، ويبدو أنهما لا يزالان ملتزمين بتلك النافذة.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى