NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

تحديث جديد لـ DOOM Eternal يضيف طور Horde والمزيد

من الصعب تحديد متى سنرى جزءًا جديدًا من سلسلة DOOM في هذه المرحلة ، لكن السلسلة حصلت بالتأكيد على جزء لا يُنسى مع DOOM Eternal الذي تم إطلاقه اللعبة العام الماضي وحصل على توسعتين بالإضافة إلى إصدار تحديثات جيل الجديد مؤخرًا. بينما يبدو أن قصة Doom Slayer قد اكتملت ، على الأقل في الوقت الحالي ، لا تزال اللعبة تتلقى تحديثات وتحسينات ، والآن نحن نعرف ما هي الإضافات القادمة.

كما تم الإعلان عنه في QuakeCon هذا العام ، سيكون التحديث القادم لـ DOOM Eternal برقم 6.66، حيث سيجلب التحديث طور Horde الذي تم الإعلان عنه مسبقًا ، والذي سيكون طور لاعب واحد يركز على النجاة من موجات متعددة من الأعداء. سيشهد أيضًا إصلاحًا شاملًا لـ Battlemode الذي يسعى إلى تحسين تجربة اللعب الجماعي بالإضافة إلى حلبة جديدة تسمى Stronghold والتركيز بشكل أكبر على الخطوط. أخيرًا ، ستتضمن أيضًا مستويات رئيسية جديدة و World Spear و Mars Core.

لعبة DOOM Eternal متوفرة حاليًا على PlayStation 5, PlayStation 4, Xbox Series X/S, Xbox One, Switch والحاسب الشخصي PC. لا توجد كلمة حتى الآن على موعد طرح التحديث 6.66 ، إلا أنه تم التخطيط له قريبًا.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
In lucknow cost for ivf can be from 1. Anteprima di tchia – esplorare l’ispirazione nella vita reale di tchia. Here are some key features that make rummy circle a top choice for online rummy :.