الأخبارتقارير

هل يعمل استيديو Obsidian على مشروع سري ؟!

يعتبر استديو Obsidian Entertainment قوة في مجال الالعاب من نوع الـ RPG لعلامة XBOX، حيث يمتلك الاستديو العديد من العناوين الكبرى في المجال بجانب المشاركة في تطوير عناوين ضخمة أخرى. ويكمن مستقبل شركة Obsidian في دعمها المستمر لمشروع Grounded والمشاريع القادمة مثل Avowed ومشروعهم السري (الغير معلن حتى اللحظة)،كما تم الإعلان مؤخرًا عن The Outer Worlds 2 في حدث E3 الأخير.

حيث قام مدير التصميم لاستوديو Obsidian Entertainment السيد Josh Sawyer، والذي لعب دورًا رئيسيًا في لعبتي Fallout: New Vegas و Pillars of Eternity، بمشاركة الالعاب التي قام بتجربتها “ولم تصدر بعد”، والتي كانت كالتالي : Avowed و The Outer Worlds 2 بالإضافة إلى لعبته الغير معلن عنها (المشروع السري).

وعلى ما يبدو أن التطوير في جميع الألعاب الثلاثة يمضي بسلاسة وأن الألعاب باتت قابلة للعب.

بالطبع ، هذا لا يعني أن موعد إصدار هذه الألعاب قريب أو لا.  وفي ذات السياق هنالك تسريبات تشير بأن هنالك تقارب في الأفق بين Bethesda  و Obsidian، حيث أن الاثنين أصبحا تحت مظلة Microsoft، وأن نتيجة هذا التقارب هو المشروع السري لـ Obsidian هو Fallout: New Vegas 2. وبغض النظر عن ماهو المشروع السري فسوف يبقى عشاق Obsidian مندمجون في الفترة القادمة بانهاء لعبتي Avowed و The Outer Worlds 2، وإلى ذلك الحين نترككم بود.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: