NintendoPCPlayStationXboxالأخبار

لعبة Hollow Knight تكسر رقمها القياسي في عدد اللاعبين المتزامنين

يبدو أن لعبة الميترويدفانيا المميزة Hollow Knight التي صدرت في عام 2017 علي الحاسب الشخصي PC وبعدها على أجهزة الكونسول، قد حطمت رقمها القياسي في عدد اللاعبين النشطين على Steam. وهو بطبع خبر جيد للعبة – ولكن لا يمكن تفسير سبب حدوث هذا الآن ، بعد أربع سنوات من إصدار اللعبة.

في 5 أغسطس، كسرت Hollow Knight ذروة عدد لاعبيها المتزامنين على الإطلاق وفقًا لـ SteamDB، والذي بلغ 12,891. ارتفع عدد اللاعبين بشكل كبير منذ يونيو، على ما يبدو، مع ظهور الذروة السابقة البالغة 11,893 لاعبًا في 24 يونيو. وكان اخر رقم ذروة تحققه اللعبة في ابريل 2020 بعدد 11,508 بعد التخفضيات الكبيرة للعبة.

الجدير بذكر ان المطور Team Cherry كشف أن Hollow Knight قد باعت أكثر من مليون نسخة على جهاز الحاسب وحده، وكان ذلك طوال عام 2018. لكن هذه المرة لا يبدو أن هناك سببًا محددًا لقيام العديد من اللاعبين فجأة بلعب اللعبة. قد يكون الأمر مرتبطًا بالحماس حول التكملة القادمة Hollow Knight: Silksong ، ولكن نظرًا لأن هذه اللعبة لم يتم عرضها في E3 2021 في يونيو ، فقد لا يكون هذا هو الجواب.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Some of the common causes of female infertility include :. La nuova dashboard xbox su una dashboard (twitter) le voci su un. Mastering the first impression : your intriguing post title goes here rummy nabob.