الأخبار

المعاينة التقنية القادمة لـ Halo infinite ستركز على الأطوار التنافسية

أثبتت المعاينة التقنية الأولى للعب الجماعي لـ Halo Infinite أنها حققت نجاحًا كبيرًا، حيث استجاب اللاعبون جيدًا لما قدمه 343 Industries. بالطبع، ستحصل اللعبة على المزيد من الإصدارات التجريبية على طول الطريق ، وقد وعد المطورون بأن الإصدارات التجريبية المستقبلية ستكون أكبر من سابقاتها. إذن ما الذي يمكن أن نتوقعه من المعاينة التقنية التالية؟

في تحديث تطوير جديد لـ Halo Infinite، أكد منتج العمليات المباشرة Sam Hanshaw أن المعاينة التالية ستتضمن كل المحتوى الذي تم تضمينه في الاختبار السابق – مما يعني الروبوتات وتدريبات الأسلحة – ولكن سيتم أيضًا تقديم أطوار جديدة، مثل طور Arena 4vs4 و Big Team Battle. يقول Hanshaw أيضًا أن 343 Industries يخطط لجلب المزيد من الأشخاص للمعاينة التقنية التالية أكثر مما فعلوا في الإصدار الأول، حيث يتطلعون إلى تكثيف معاينات قبل إصدار اللعبة. ومع ذلك، لا توجد أي معلومات حتى الآن حول موعد وصول المعاينة التالية بالضبط.

لم يُظهر فيديو تحديث التطوير لشهر أغسطس لـ Halo Infinite الكثير من لقطات أسلوب اللعب الجديدة، ولكن لا تزال بعض التحديثات المهمة متوفرة. تم التأكيد على أن Halo Infinite ستنطلق بدون طور التعاوني للقصة و Forge ، على الرغم من أن 343 Industries لا يزال واثقًا من أن اللعبة ستنطلق في هذا العام، مع إعلان تاريخ الإصدار من المفترض أن يأتي “قريبًا جدًا”.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى