الأخبارفيديوهات

العرض الإفتتاحي لمؤتمر Gamescom 2021 يصل هذا الاسبوع

سيعود العرض الإفتتاحي لمؤتمر Gamescom 2021 في هذا الأسبوع مع عروض الكشف الأولى والإعلانات و التحديثات عما رأيناه مؤخراً في صناعة العاب الفيديو وغير ذلك الكثير. سيستضيفه Geoff Keighley ، وسيضم أكثر من 30 لعبة مختلفة ، سواء أكانت تحديثات للألعاب الحالية أو جديدة تمامًا. ومع هذا الترقب الشديد من لاعبيين ، تم إصدار مقطع تشويقي جديد لزيادة الحماس.

يمكن رؤية العديد من الألعاب المميزة في هذا المقطع ، مثل Far Cry 6 و Death Stranding (ربما يشير إلى ظهور عرض الإطلاق لنسخة المخرج) إلى Genshin Impact و Replaced. هناك بعض العناوين الأخرى المثيرة للاهتمام ، مثل العنوان الذي ظهر في ثانية 0:35 والذي يمكن أن يكون لقطات أسلوب اللعب من Unknown 9: Awakening. يمكن أيضًا مشاهدة Sifu, Teenage Mutant Ninja Turtles: Shredder’s Revenge و Back 4 Blood.

على Twitter ، شوق Keighley للمزيد من الأخبار حول عناوين إضافية قريبًا. سيتم بث Gamescom الإفتتاحي في 25 أغسطس الساعة 9 مساًء بتوقيت مكة المكرمة ، ويمكنك مشاهدة العرض التشويقي بلأسفل:

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى