PCPlayStationXboxالأخبار

الإعلان عن مواعيد البيتا المفتوحة لـ Call of Duty: Vanguard

من المقرر إطلاق Call of Duty: Vanguard في وقت لاحق من هذا العام، وقد بدأت Activision في سحب الستارة على الجزء القادم من السلسلة. حيث كشف الناشر الآن عن متى يتوقع المعجبيين معرفة تفاصيل عن طور اللعب الجماعي، ومتى سيبدأ الإصدار التجريبي “Beta” من اللعبة.

في السابع من سبتمبر، سيتم الكشف عن طور اللعب الجماعي في جميع أنحاء العالم. وبعد أيام قليلة فقط، سيتمكن مالكو PlayStation من لعب الإصدار التجريبي في عطلة نهاية الأسبوع الأولى، والذي يمتد من 10 إلى 13 سبتمبر. ومن 16 إلى 17 سبتمبر، يمكن للاعبين الذي لديهم نسخة الوصول المبكر من Xbox و Battle.Net على الحاسب الشخصي الإنضمام، بينما سيتمكن مالكو PlayStation من الوصول إلى البيتا المفتوحة. من 18 إلى 20 سبتمبر ، سيتم فتح البيتا المفتوحة عبر جميع الأنظمة الأساسية.

لحسن الحظ، يجب أن يمنح الإصدار التجريبي اللاعبين فكرة عما يمكن توقعه من المنتج النهائي! أصبحت البيتا أداة رائعة للمطورين والناشرين لاختبار الخوادم قبل الإصدار الكامل ، لكنها تمنح اللاعبين أيضًا فرصة لمعرفة ما إذا كانت اللعبة تستحق وقتهم.

لعبة Call of Duty: Vanguard قادمة في 5 نوفمبر على PlayStation 4, PlayStation 5, Xbox One, Xbox Series X|S, والحاسب الشخصي PC.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Il regista di star wars jedi : survivor ha gli occhi puntati su una trilogia. The residences at coconut point. Genetic factors : some genetic conditions can also cause male infertility.