الأخبارفيديوهات

إستعراض جديد لأسلوب اللعب لـ Dying Light 2

عبر بث Gamescom الخاص بشركة Xbox ، قدم لنا استيديو Techland استعراض جديد حول لعبته القادمة Dying Light 2 والذي يرينا بطل القصة Aiden Caldwell يتحدث عن حالة العالم وما إذا كان الأمل قد مات حقًا. والأهم من ذلك ، يوفر الفيديو نظرة فاحصة على حركات الباركور المختلفة والقدرات القتالية التي تلعب دورًا.

واحدة من هذه الحركات هي Vault Kick الجديدة. التي تسمح بصعق العدو والرد عليهم لشن هجمات على الآخرين. يمكنك أيضًا الجري على الحائط والقفز من الأشياء القريبة للهجوم ، واستخدام المفاصل المعدنية ، ورمي السكاكين ، وحتى الصفع باليدين. المعارك ضد البشر أكثر تواترا وستكون أكثر أهمية من الجزء الأول.

على الرغم من أنه لم يتم عرضه ، أكد Techland أيضًا أنه يمكن استخدام الطائرة الشراعية في القتال. لعبة Dying Light 2 Stay Human قادمة في 7 ديسمبر على Xbox Series X/S, Xbox One, PS4, PS5 والحاسب الشخصي PC. سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل غدًا خلال بث Gamescom من Dying 2 Know لذا كن مترقبًا.

يمكنك مشاهدة العرض بلأسفل :

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى