PCXboxالأخبارفيديوهات

اجهزة Xbox ستحصل على خدمة xCloud في موسم الاعياد

كان اندفاع Microsoft نحو الألعاب السحابية قويًا إلى حد ما خلال العام الماضي أو نحو ذلك ، بدءًا من xCloud وإضافة التوافق للعناوين الموجودة على Xbox. منذ ذلك الوقت ، تمكن مشتركو Xbox Game Pass Ultimate من تجربة الألعاب السحابية على الهواتف المحمولة وأجهزة الحاسب الشخصية. وفي موسم الأعياد هذا ، سيكون من الممكن تجربة أكثر من 100 لعبة عبر السحابة على Xbox Series X/S و Xbox One.

نعم ، هذا يعني أنه يمكنك تجربة ألعاب الجيل التاسع على Xbox One ، والاستمتاع بمرئيات عالية الدقة (بدقة 1080 بكسل / 60 إطارًا في الثانية) حتى على الأجهزة المحدودة. بالنسبة للاعبين من الجيل الجديد ، فهذا يعني عدم الاضطرار إلى انتظار التنزيلات والقفز مباشرة إلى اللعبة. هذا مفيد أيضًا إذا كنت تريد اللعب مع الأصدقاء في لعبة غير مثبتة على القرص الثابت لديك.

بالطبع ، لن تتوفر سوى الألعاب التي تدعم الألعاب السحابية ، ويمكن للمرء أن يتوقع أن تختلف ميزات اللعبة باختلاف الكونسول. سيعتمد الأداء أيضًا على اتصال الشخص بالإنترنت ، لذا قد يكون هناك وقت انتظار عرضي أثناء اللعب. شاهد العرض الجديد بلأسفل.

https://youtu.be/BomfVh2PSkM

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Can also contribute to male infertility. Come parte del processo di creazione del personaggio per dragon age : the veilguard, i giocatori dovranno. Test your skills against the best and climb the ranks to become a rummy nabob.