PCXboxالأخبار

مطور: طور القصة في Halo Infinite تحت ضغط هائل

تم التأكيد مؤخرًا على أن Halo Infinite لن تتلقى طور القصة التعاوني عند الإطلاق وسيتم اصداره بدلاً من ذلك مع الموسم الثاني ، بينما تم التخطيط لطور تصميم الخرائط Forge للموسم الثالث. كان المعجبون عبر الإنترنت غير راضين عن هذه الأخبار التي نتج عنها بعد ذلك منشور Reddit جديد من شخص يدعي أنه مطور 343 Industries.

في منشور Reddit من “Quiet_Content” ، الذي يدعي أنه عمل في الاستيديو “اكثر من عامين” على مكونات طور القصة ، شرح بإسهاب الوضع الحالي في الاستيديو. حيث يقول المطور: “يشعر الكثير من الناس بالإحباط بسبب الإعلان ، لذلك اعتقدت أنني سألقي بعض الضوء بخصوصه لأننا محبطون داخليًا بجنون أيضًا ، ليس بسبب التأجيل – على الإطلاق ، ولكن لأننا أردنا إخبارك مسبقًا”.

“كان الفريق يدفع بإتجاه تأجيل Forge و Co-op ، و طور القصة بشكل عام ايضا. أستطيع أن أرى الطور الجماعي في حالة رائعة لإصداره في موعده ، مع جميع الأوضاع الرئيسية بشكل أساسي بالإضافة إلى بعض الأشياء الجيدة ، بما في ذلك بعض الأشياء الأصلية التي نقوم بصناعتها – نوع مختلف من وضع Infection مع الموارد الأصلية ووضع Invasion المحدث بشدة مع خرائط جديدة ، ومع ذلك ، فإن طور القصة تحت ضغط هائل”.

مطور: طور القصة في Halo Infinite تحت ضغط هائل

تابع المطوّر شرحه أن مكون الرئيسي لطور القصة “تم تصحيح مساره بقوة” منذ مغادرة المخرج Chris Lee في أبريل. يقول ، “كانت قصة Halo Infinite تحتوي على الكثير من المحتوى المقطوع وتحتاج إلى إعادة صياغة ضخمة للعمل بعد أن غادر Chris Lee واتخاذ اتجاه المخرج Joseph’s Staten، ولكن استخدمنا معظم الخامات والاصول التي قمنا بها في عام 2020 مع بعض الخلط والتغيير”.

فيما يتعلق بموضوع Forge ، قال مطور 343 المزعوم إنه “لا يمكن الدفاع عنه” و “كانت Microsoft تعلم دائمًا أنه لن يكون جاهز لتاريخ الإصدار ، وأشك في أنه سيأتي في غضون ستة أشهر أيضًا”.

يكمل حديثه قائلا ، “في الواقع ، لم يعد Forge مجرد معدل خرائط لطيف بعد الآن ، وليس بعد جزء الخامس ، ولا يمكننا إصدار أي شيء لا يرقى إلى مستوى جودة Forge لتلك اللعبة ، والتي استغرقت جهدًا أكثر مما يدركه أي شخص. لن تقتصر ميزة Infinite’s Forge على كل الميزات الجزء الخامس فحسب ، بل ستتوفر أيضًا على الكثير من الموارد الإضافية استنادًا إلى الألعاب السابقة ووظائف الألعاب المخصصة”.

ذهب منشور Reddit إلى أبعد من ذلك مع مطور مجهول يدعي مشاكل أخرى مختلفة مع اللعبة وأن طور القصة التعاوني “فوضى وغير قابلة للتشغيل تمامًا” وقال إن تأخير طور القصة تمامًا “تم النظر فيه بشدة” وترك طور اللعب الجماعي فقط عند الإطلاق.

من المهم ملاحظة أنه من غير الواضح ما إذا كان هذا الشخص موظفًا حقيقيًا في 343 شركة أم لا ، لذلك هناك احتمال ان تكون ادعاءاته عن Halo infinite خاطئة.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Is javitri hospital : best ivf center in lucknow ?. Rummy glee, a variant of the classic card game rummy, has gained popularity among enthusiasts of strategy games and card.