PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

تمديد البيتا للعبة Riders Republic وهي متوفرة للجميع حاليًا

فتحت لعبة Ubisoft القادمة من نوع الرياضات المتنوعة المفتوحة على الإنترنت Riders Republic أبوابها مؤخرًا لنسخة تجريبية مغلقة ، مما سمح لعدد مختار من اللاعبين من تجريب اللعبة ومعرفة ماذا ينتظرهم في مستقبل (مما أدى إلى حدوث تسريب اسلوب اللعب أيضًا). الآن ، أصبح هذا الإصدار التجريبي متاحًا للجميع.

في Gamescom Opening Night Live ، أعلنت Ubisoft أنه تم تمديد الإصدار التجريبي المستمر للعبة. إنها متاحة الآن للجميع لتجربتها ، وستبقى متوفرة حتى 28 أغسطس – لذا انطلق وجرب اللعبة إذا كنت مهتمًا بها. يتضمن الإصدار التجريبي خمس رياضات مختلفة ، ويسمح لك باستكشاف العالم المفتوح ، وسيضم العديد من الأحداث لعرض نوع التجربة الاجتماعية التي تتطلع اللعبة إلى إنشائها.

لعبة Riders Republic قادمة في 28 اكتوبر على PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One والحاسب الشخصي PC. شاهد العرض الجديد بلأسفل.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
In lucknow cost for ivf can be from 1. Guarda la prima esplosiva sequenza di gioco di marvel’s spider man 2. The art of drawing readers in : your attractive post title goes here.