الأخبارفيديوهات

لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga قادمة في ربيع 2022

لعبة LEGO Star Wars: The Skywalker Saga الذي تم الإعلان عنها منذ أكثر من عامين في هذه المرحلة ، ومع العديد من التأجيلات وفترات طويلة من الصمت التام من مطوري اللعبة ، تساءل الكثيرون عما يحدث بالضبط. وفي Gamescom Opening Night Live ، حصلنا أخيرًا على نظرة أخرى طال انتظارها على اللعبة.

يتم عرض الكثير من لقطات اللعب الجديدة ، حيث تعرض المشاهد والمواقع من جميع الأفلام التسعة التي ستغطيها اللعبة ، ومجموعة متنوعة من الشخصيات المختلفة القابلة للعب ، بما في ذلك أمثال Han Solo و Rey و Obi-Wan Kenobi و Chewbacca و Lando Carlisian و و أكثر من ذلك بكثير. يبدو أن اللعبة تضم أكثر من 300 شخصية قابلة للعب ، لذلك من الواضح أن اللاعبين سيكون لديهم الكثير للاختيار من بينها.

وفي الوقت نفسه ، تم تأكيد نافذة إطلاق جديدة للعبة. LEGO Star Wars: The Skywalker Saga قادمة في ربيع عام 2022 على PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, Nintendo Switch والحاسب الشخصي PC. شاهد العرض الجديد بلأسفل.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى