الأخبارفيديوهات

مطور: Ratchet and Clank: Rift Apart يمكن تشغيلها على PS3 !

صرح مؤسس استديو Traveller’s Tales أن الخصائص التقنية للعبة Ratchet and Clank: Rift Apart لا تحتاج إلى الـSSD الخاص بـ PS5 للعمل، بل على العكس يمكن أن تعمل “بسهولة” على جيل PS3.

يمتلك السيد Jon Burton خبرة واسعةً في مجال تطوير الالعاب حيث أسس في 1989م استديو Traveller’s Tales أو مايعرف اليوم بـ TT Games وأخرج العشرات من ألعاب Lego Crossover قبل تركه الاستديو عام 2019م.

في فيديو نشره Jon Burton على قناته Coding Secrets على منصة الـ YouTube يتهم فيها مطور لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart استديو Insomniac بأنه “مضلل” إلى حد ما عندما ادعى الاستديو أن ميكانيكية السفر عبر البوابة في اللعبة “لم تكن لتكون ممكنة بدون الـ SSD الخاص بـ PlayStation 5”.

“الطريقة التي روجت لها لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart قبل الإطلاق كانت مضللة للغاية، وأن ما تم عرضه على أنه تسلسل مذهل حيث أن Ratchet يتنقل بين العديد من العوالم الأخرى المرتبطة ببعضها البعض في انسيابية وسلاسة مذهلة ليست سوى في الغالب مجرد مشاهد سينمائية أو مقاطع قصيرة جدًا من طريقة اللعب المحدودة للغاية”.

Jon Burton

يوضح Burton أنه لا يقول إن PS5 لا يستخدم سرعات تحميل SSD السريعة “للقيام بكل شيء بشكل صحيح” ، ولكن ليس من الصحيح الادعاء بأن ذلك غير ممكن على أجهزة الجيل السابق.

في مقطع الفيديو الخاص به، يكشف Burton الحيل التي استخدمها الاستديو في لعبة Ratchet & Clank: Rift Apart، ويشرح كيف يعتقد أنها يمكن جعلها تعمل على أجهزة PS4 أو حتى PS3.

للمزيد من التفاصيل يرجى مشاهدة فيديو الـ YouTube بالأسفل.

Seraj Kurdi

عاشق للإسطورة Halo، محترف لعبة كرة القدم PES وأحب كل المنصات بدون إستثناء، ودمتم بود.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى