الأخبارتقارير

التحديث الشهري للعبة Halo Infinite – ملاحظات المعاينة التقنية

بعد ان تم الإعلان أخيرًا عن موعد الإصدار الرسمي لـ Halo infinite في معرض Gamescom 2021 الإفتتاحي، يشاركنا استيديو 343 Industries تحديثه الشهري المعتاد “Inside Infinite” الذي يركز هذه المرة على مشاركة النتائج التي توصل إليها من المعاينة التقنية الأولى. لقد كان الفريق متحمس جدًا بسبب الأراء الإيجابية حول معاينة ، لكن بطبيعة الحال كانت هناك بعض الأخطاء مثل المهام اليومية والأسبوعية المعلقة وقد تم اصلاحها تمامًا.

تشمل المشاكل الأخرى الملحوظة عدم قدرة اللاعبين على الانضمام إلى المباريات ، وانهيار Spartans في بداية المباراة والنداءات التي لا تنتهي أبدًا أثناء اللعب ، جميع هذه المشكلات التي يعمل الفريق الآن على حلها أثناء التخطيط أيضًا للمعاينة التقنية التالية ، والتي ستتضمن وضع Big Team Battle. إذا لم تقم بالتسجيل حتى يتم اختيارك من خلال برنامج Halo Insider ، فقد حان الوقت الآن للقيام بذلك.

Halo Infinite
بعض إحصائيات المعاينة التقنية

تم نشر ايضًا بعض المحدثات من المطورين المسؤولين عن طور اللعب الجماعي والتي تفيد بأنهم ممتنين جدا للاعبين الذين عانو من المشاكل في معاينة ومع ذلك تمسك بها ، مع تقدير خاص للأشخاص الذين أرسلوا ملاحظاتهم لتسليط الضوء على الأخطاء التي عثروا عليها.

طور القصة في Halo Infinite

أخيرًا ، شارك Joseph Staten رئيس قسم الإبداع في 343 Industries المزيد حول سبب عدم عرض لقطات من طور القصة المصاحبة للإعلان عن تاريخ الإصدار خلال Gamescom 2021. يأكد Staten أنه والآخرون “يستمعون بالتأكيد” للشكاوى المتعلقة بنقص عروض أسلوب اللعب في القصة ويقول إنه لا يتم عرضها في هذه اللحظة بسبب تركيز الاستيديو على التأكد من أنها مصقولة قدر الإمكان.

يقارن Staten أيضًا هذه المرحلة من التطوير بهبوط طائرة ، قائلاً إنه سيتم عرض المزيد من لقطات اللعب و العروض الجديدة عندما لا تتداخل مع مرحلتهم الحالية. يشارك Staten أيضًا الحكايات من لحظات الحماسية التي لعبها خلال طور القصة ، وتعرضه لكمين من قبل Elites الملثمين المختبئين في قواعد تبدو مهجورة أو مساعدة جنود Marine ببندقية قنص.

من المقرر إطلاق Halo Infinite في 8 ديسمبر في وقت لاحق من هذا العام على Xbox Series X, Xbox Series S, Xbox One والحاسب الشخصي PC.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: