PCXboxالأخبارفيديوهات

إصدار خلفية متحركة جديدة للعبة Halo Infinite على اجهزة Xbox Series X/S

مع الإعلانات المثيرة من جانب Microsoft في معرض Gamescom الخاص بها و الإفتتاحي ، يبدو ان الشركة كانت تنتظر هذا الحدث للكشف عن الأشياء المثيرة بالفعل ، وأبرزها الكثير من المعلومات الجديدة حول Halo Infinite. أخيرًا ، التأكيد على أن الجزء التالي من سلسلة Halo سيكون بالفعل متوفرًا قبل نهاية عام 2021.

للاحتفال بالإعلان عن إطلاق Halo Infinite في 8 ديسمبر ، وإن كان ذلك بدون طور القصة التعاوني و Forge ، أصدرت Xbox خلفية متحركة جديدة للعبة. تعتمد الخلفية ، الذي يمكنك التحقق منها أدناه ، على صورة غلاف اللعبة الرسمي ويمكن تنزيله مجانًا على Xbox Series X/S. ما عليك سوى الانتقال إلى الإعدادات والتخصيص وخلفيتي ثم الخلفيات الديناميكية.

يبدو أن الحماس الخاص بـ Halo Infinite قد بدا في الازدياد بالفعل ، وهذا أمر مفهوم. ليس بسبب أطول وقت اضطر فيه عشاق Halo إلى الانتظار بين الأجزاء فقط ، ولكن سيكون قد مر أكثر من عام منذ تاريخ إطلاقها الأصلي عندما يتم اصدارها أخيرًا في ديسمبر.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Blog : information to know about | javitri ivf. Nba infinite offre anche modalità in solitario in cui i giocatori possono lottare per diventare un mvp. Rummy gold is a digital rummy platform that combines classic rummy gameplay with modern features.