مراجعات

مراجعة Baldo: The Guardian Owls

لعبة Baldo: The Guardian Owls تم تطويرها من قبل أستديو  NAPS team الايطالي معروف بمعظم العابة الصغيرة او المتوسطة الأنتاج فقد تم الاعلان عن لعبة Baldo: The Guardian Owls بعام 2019 و حازت على رضى النقاد في ذالك الوقت لأن اللعبة تجمع اسلوب لعب مشابة لألعاب Zelda الشهيرة و رسم الشخصيات و العالم قريب من اعمال استديو Ghibli.

اللعبة تتوفر على اجهزة Xbox one – PlayStation 4 – PC – Nintendo switch وللحصول على المزيد من المعلومات اللعبة يمكنم زيارة موقع المطور هنا.

nbsp

قصة اللعبة

تدور أحداث Baldo في أرض Rodia. في اسفل الأرض من هذا العالم تم ختم مخلوق قوي بلا قلب من قبل بومة تحمي الأرض و بحسب النبوءة فإن هذا المخلوق سيحرر نفسه عندما يولد طفل له قلب نقي، و تبدء هذه النبوءة بالتحقق حيث يحكى ان الطفل قد ولد، و مهمتك هي اكتشاف النبوءة و عواقبها و الأستعداد لمواجهة هذا المخلوق القوي.

nbsp

أسلوب اللعب

اللعبة شبيهة بالعاب Zelda الكلاسكية القديمة حيث عليك البحث في انحاء الارض عن موارد و اسلحة للدفاع عن نفسك و حل الألغاز في اللعبة فاللعبة تصنف على انها action adventure role playing، تمتاز اللعبة بعالم كبير و خنادق كثيرة عليك اكتشافها فكل خندق تدخله سوف تواجه فيه اعداء و الغاز مختلفة يجب عليك حلها، الألغاز في اللعبة حقيقةً تعاني بعض الشيئ فبعضها كان جميل و الآخر كان غير مفهوم اطلاقًا، هذا بالإضافة الا أن اللعبة لاتخبرك ماذا عليك فعله فكنت في بعض الأوقات اتجول ولا اعلم ماذا علي ان افعل.

nbsp

رسم و الحان اللعبة

العبة تمتاز برسمها الجميل المشابه لاعمال استديو Ghibli الشهير في عالم الأنمي حيث كانت احد اجمل الأشياء في اللعبة فتفاصيل رسم الشخصيات و العالم كان لطيف و جميل جدا، بالحديث عن الحان اللعبة لقد كانت جميلة جدا و مناسبة لأجواء اللعبة فقد تفوق الأستديو في صناعة الحان مميزة و جميلة.

nbsp

المهام في اللعبة و المستوى التقني

تركيز اللعبة على النبوءة فعليك ان تكتشف اسرارها و البحث في الخنادق عن اجوبة هنا و هناك ولكن هذا ليس كل شيئ فاللعبة تقدم مهام جانبية متنوعة من ايجاد مفقودات اشخاص او الحصول على مواد او حتى زراعة خضروات فكان تنوعها جميل جدا.

اما على الصعيد التقني فكانت اللعبة تعاني كثير من بطئ الاستجابة في الضربات او حتى في تحرك اللعب فقد تخسر المعركة بسبب البطئ بها و بوجود مشاكل تقنية هنا و هناك تمنع العبة من الاستجابة و عليك اغلاق العبة بالكامل او بعض الأوقات عليك اغلاق الجهاز كاملًا فكانت مزعجة جدا، احد عيوب اللعبة ايضا هي خارطة العالم حيث انها لاتفهم اطلاقا فقد تواجهون صعوبة في تحديد اين انتم او ماذا عليكم فعله فكانت بالنسبة الي كارثية من ناحية المشاكل التقنية.

الإيجابيات
  • شخصيات و عالم اللعبة رائع

  • احداث القصة

  • اسلوب قتال سهل الفهم

  • الحان اللعبة

السلبيات
  • خريطة اللعبة

  • بطئ في الاستجابة و الحركة

  • مشاكل تقنية عديدة

  • صعوبة مبالغ فيها في بعض الخنادق

تمت مراجعة اللعبة على منصة  Xbox Series X بنسخة مراجعة تم شرائها من قبل المراجع

لمشاهدة المزيد من مراجعاتنا تفضلوا بزيارتنا هنا

التقييم النهائي - 6.5

6.5

قدمت لعبة Baldo: The Guardian Owls عالم و رسم جميلة و نظام قتال و لعب سهل الفهم و الغاز بعضها جميل و يحتاج الى التفكير و البعض غير مفهوم اطلاقا و بوجود المشاكل التقنية كان سببا في قتل متعة اللعبة

Mohammed Alsharif

محب و عاشق للألعاب منذ الصغر مهتم بكل مايخص عالم الالعاب اعشق العاب JRPG العابي المفضلة kingdom heart & Tales of

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: