الأخبارتقارير

تفاصيل وصور جديدة للعبة Elden Ring

بدأت معاينات جديدة في ظهور للعبة Elden Ring من استيديو FromSoftware مع مجموعة من الصور الجديدة. قام Geoff Keighley ، مبتكر حفل جوائز الألعاب ، بتغريد صور ولقطات الجديدة وأكد أن اللعبة مازالت في طريقها لإصدارها في يناير 2022. تحقق منها أدناه.

وفي الوقت نفسه ، قدم موقع Polygon بعض التفاصيل الجديدة الشيقة من المعاينة ، مشيرًا إلى أنه سيكون بإمكانك وضع علامات على الخريطة عند الانتقال إلى الأماكن. بينما ستواجه الدانجنز المحصنة والقلاع ، قد يهاجمك التنين أيضًا بشكل مفاجئ. تتراوح المناطق من منطقة مليئة بالمستنقعات إلى مدينة غارقة (جنبًا إلى جنب مع الغابات التي شوهدت سابقًا والسهول المغطاة بالثلوج).

Elden Ring

يمكن توقع مجموعة متنوعة من التهديدات من الفرسان الضخام إلى الأعداء بأذرع متعددة. أحد الأعداء الأكثر جنونًا هو صقر كبير يهاجم بالسيوف وينقر على اللاعب ويرمي براميل متفجرة. يمكن للاعبين استدعاء المساعدة ، سواء كان ذلك في شكل لاعبين آخرين أو أرواح الذكاء الاصطناعي. يبدو أيضًا أنه بالإضافة إلى اكتشاف الأرواح في العالم ، يمكن استدعاء بعض الأعداء المهزومين لاحقًا كحلفاء.

أولئك الذين اعتادوا على مراحل المنصات في Sekiro: Shadows Die Twice يجب ان يكونو مستعدين لانه هناك الكثير من ذلك هنا. على سبيل المثال ، عند التسلل إلى Stormwind Castle ، يمكنك إما المرور عبر البوابات الأمامية ومواجهة وابل من الأسهم أو اتخاذ مسار جانبي يتضمن التسلل والقفز. سيكون هناك الكثير من الأعداء أيضًا ولكن في بعض الحالات ، مثل القزم العملاق الذي تمت مواجهته ، يمكنك اللحاق به على حين غرة ، واختيار استخدام سهم المنوم وتجاوزه بأمان.

Elden Ring

بعض آليات القتال المألوفة من Bloodborne منتشرة أيضًا ، مثل الانطلاق ، في حين أنه من الممكن تقليل تحمل العدو وإلحاق أضرار جسيمة لا تختلف عن ضربات Sekiro المميتة. ستعمل مواقع Lost Light كوسيلة للسفر السريع بينما تساعد امرأة شابة تدعى Melina في تعلم قدرات جديدة ورفع المستوى ، مثل Dark Souls. في هذه المرحلة ، يبدو Elden Ring وكأنها مجموعة متنوعة من أعظم نجاحات FromSoftware ونحن متشوقون لتجربة ذلك.

لعبة Elden Ring قادمة في 21 يناير على Xbox One, Xbox Series X/S, PS4, PS5 والحاسب الشخصي PC.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: