PCPlayStationXboxالأخبار

إشاعة: الكشف عن شخصية جديدة في GTA القادمة بواسطة الممثل الصوتي

نشر الممثل الصوتي Dave Jackson منشورًا مؤخرًا على Facebook ليأكد أنه سيلعب دور ضابط شرطة باسم الكابتن Captain McClane. وقد اوضح في المنشور، أن هذه الشخصية ستكون جزءًا من سلسلة “Grand Theft Auto الجديدة” أو كما تعرف بإختصارها GTA.

أثار هذا المصطلح الغامض قلق المعجبين وحماستهم في نفس الوقت، حيث لم يتم تأكيد ما إذا كانت هذه الشخصية ستلعب دورًا في لعبة Grand Theft Auto 6 أو محتوى GTA Online المستقبلي. ومع ذلك، بالنظر إلى حقيقة أن الممثل الصوتي ليس على ما يبدو خاضعًا لاتفاقية عدم الإفشاء – يبدو من العدل أن يضع المرء أماله على الاحتمال الأخير.

لدى Rockstar حاليًا مشروعان من Grand Theft Auto قيد العمل في الوقت الحالي – لا تزال اشاعات GTA Remaster Trilogy غير مؤكد بواسطة Rockstar Dundee، بالإضافة إلى الجزء القادم من السلسلة والذي بالطبع غير مؤكد أيضًا.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Hormonal imbalances : this can include problems with the thyroid, pituitary, or adrenal glands. Guarda la prima esplosiva sequenza di gioco di marvel’s spider man 2. Crafting informative and cohesive body content.