الأخبارفيديوهات

عرض جديد للعبة Starfield يستعرض بعض التفاصيل و المناطق

كان لـ Starfield حضور قصير جدًا في E3 لهذا العام، ولكن مع إطلاقها بعد أكثر من عام، يبدو ان لدى Bethesda و Microsoft متسع من الوقت لتكثيف التسويق للعبة والبدء في الكشف عن مزيد من التفاصيل حول لعبة RPG التي ترتاد الفضاء. ومع ذلك، فقد بدأت بالفعل بعض الحكايات الجديدة المثيرة للاهتمام في الظهور، وذلك بفضل ثلاثة مقاطع فيديو جديدة بعنوان “إحصاءات الموقع” التي توضح بالتفصيل ثلاث مدن من عالم Starfield.

هناك ميناء فضائي New Atlantis ، وهي عاصمة United Colonies، أقوى فصيل سياسي وعسكري في اللعبة (والذي سيكون هناك عدد قليل منهم). توصف بأنها وعاء إنصهر فيها المواطنين من جميع الأجناس والمذاهب – نوعًا ما مثل عاصمة القوة في المجرة، على ما يبدو.

 هناك إيضاً مدينة Neon ، التي هي أساسًا منصة سمكية عملاقة في عالم مائي وهناك تم إكتشاف سمكة يمكن إستخدامها لإنتاج نوع من المخدرات، فتم إعادة توجيهها إلى وكر لتعاطي المخدرات – هذا المخدر المصنوع من هذه السمكة الموجودة في هذا الكوكب لا يباع إلا على هذا الكوكب، وإستخدامه أمر غير قانوني في أي مكان آخر في المجرة.

أخيرًا، هناك Akila، عاصمة Freestar Collective، وهي عبارة عن اتحاد واسع من ثلاثة أنظمة نجمية متميزة. المدينة المسورة محاطة بالأراضي التي توجد فيها بكثرة الحيوانات المفترسة الغريبة، لذلك يميل الناس إلى البقاء خلف الجدران.

يعرض كل مقطع من مقاطع الفيديو هذه أيضًا بعض الأعمال الفنية الجديدة التي تصور المدن، إلى جانب حكايات أخرى مثيرة للاهتمام.

سيتم إطلاق Starfield لأجهزة Xbox Series X/S والحاسب الشخصي PC في 11 نوفمبر 2022. يمكنك إلقاء نظرة على جميع تفاصيل المعروفة للعبة من هنا و شاهد المقاطع الثلاث بالأسفل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: