PCPlayStationXboxالأخبارفيديوهات

عرض أسلوب اللعب الأول لـ eFootball

ستتخذ جهود التي تبذلها شركة Konami على لعبة كرة القدم منعطفًا مختلفًا تمامًا قريبًا، مع إطلاق لعبة eFootball المجانية في وقت لاحق من العام ، وقبل إطلاقها، بدأت الشركة في نشر معلومات جديدة عن اللعبة. يتوفر هنا أول مقطع دعائي للعبة eFootball ، يعرض تحسينات مختلفة.

المقطع الدعائي دسم جدًا حيث يبلغ طوله أكثر من ست دقائق ، ويعرض طرق التحكم في الكرة ونظام كاميرا جديد ومعارك بدنية محسّنة وغير ذلك الكثير. وفي الوقت نفسه ، كشفت شركة Konami أيضًا عن خارطة طريق للمحتوى والتحديثات التي ستستمر اللعبة في تلقيها طوال عام 2021 بعد إطلاقها.

في أوائل الخريف، ستشهد اللعبة مباريات محلية مع مجموعة مختارة من الأندية، على الرغم من أن اللعب المشترك عبر أجهزة الحاسب ، و PlayStation ، و Xbox لن يكون متاحًا حتى وقت لاحق في الخريف. في وقت لاحق من الخريف، سيتم أيضًا فتح طور الدوريات عبر الإنترنت، بالإضافة إلى طور بناء الفريق، بينما سيتم أيضًا إضافة نظام Match Pass. أخيرًا، سيتم جلب اللعبة إلى iOS و Android في الشتاء، وتضيف عناصر تحكم للجوال، ولعبًا مشتركًا كاملًا عبر جميع الإصدارات (بما في ذلك الهاتف المحمول)، بينما ستبدأ بطولات الرياضات الإلكترونية أيضًا.

لا يزال التاريخ الدقيق لإصدار اللعبة غير معروف ولكن اللعبة قادمة الى PS5, Xbox Series X/S, PS4, Xbox One, والحاسب الشخصي PC. شاهد العرض الجديد بالأسفل.

https://youtu.be/K84Mt8FhgME

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Is javitri hospital : best ivf center in lucknow ?. Dai un’occhiata a concord, il prossimo sparatutto con eroi 5v5 di playstation | nuovo gameplay oggi. Crafting informative and cohesive body content.