PCPlayStationالأخبار

مفاوضات جارية حاليًا للعمل على Death Stranding 2

قد لا تتمتع لعبة Death Stranding بأكبر جاذبية في السوق ، ولكنها حققت أداءً جيدًا منذ إطلاقها ، حيث باعت أكثر من 5 ملايين وحدة في جميع أنحاء العالم. تميل أي لعبة تبيع هذ العدد من الأرقام عمومًا إلى الحصول على فرصة جيدة جدًا للحصول على تكملة ، ويبدو أن لعبة Death Stranding قد تكون من هذه أعمال أيضًا.

في حديث قد تم مؤخرًا مع AdoroCinema (عبر IGN Brasil) ، قال الممثل Norman Reedus الشهير من سلسلة The Walking Dead – الذي ادى بالطبع دور بطل القصة Sam Porter Bridges – أن هناك لعبة ثانية من السلسلة قادمة ، وهي حاليًا “قيد المفاوضات”.

قال Hermen Hulst رئيس PlayStation Studios ، مؤخرًا إن شركة Sony ستواصل التعاون مع المطورين اليابانيين ، وهو أمر جدير بالإشارة إليه. ومع ذلك ، أشارت التسريبات بقوة إلى أن Hideo Kojima يتعاون مع Microsoft للحصول على عنوان حصري لـ Xbox يركز على السحابة ، لذلك قد يكون من المثير للاهتمام معرفة الجدول الزمني الخاص بهم لتطوير حصرية لكل من PlayStation و Xbox.

Kojima نفسه ، طرح فكرة صنع جزء ثان لـ Death Stranding في الماضي. قبل ظهور الجزء الأولى ، قال إنه ربما تكون هناك حاجة إلى تكملة لإنشاء النوع الجديد الذي تحاول اللعبة إنشاؤه بشكل صحيح. وقد قال أيضا إنه إذا تم عمل تكملة ، فيجب أن يبدأها من الصفر.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Footer | javitri ivf. Level infinite annuncia il gioco di basket con licenza ufficiale nba infinite per ios e android. Rummy glee isn’t just about winning; it’s also about enjoying the social interaction that card games bring.