الأخبار

مبتكر سلسلة Yakuza قد يغادر Sega الى Netease

يبدو أن Toshihiro Nagoshi، مبتكر سلسلة Yakuza الشهيرة،  في المراحل الأخيرة من مغادرة Sega وتوقيع عقد مع شركة NetEase الصينية العملاقة لألعاب الفيديو. وفقًا لتقرير صادر عن Bloomberg، فإن Nagoshi “لم يوقع العقد النهائي ولم يتم الانتهاء من مهامه بعد” ولكن من المتوقع أن ينشئ فريقه الخاص ويطور ألعابًا جديدة.

عمل Nagoshi مع Sega منذ ما يقرب من 32 عامًا وعمل مع استيديو Ryu Ga Gotoku على F-Zero GX و Virtua Fighter و Daytona. ولكن، لم يكن هذا الرحيل مفاجئًا للغاية، حيث تنحى عن دوره كمدير تنفيذي لشركة Sega في بداية العام. لم يتم إصدار أي بيان رسمي من Nagoshi أو Sega أو NetEase حتى الآن.

وفقًا لتقرير Bloomberg، يعد هذا أمرًا مهمًا بالنسبة لشركة NetEase ، التي من المحتمل أن يقتصر انتشارها تحت ظلال شركة ألعاب الفيديو الصينية الزميلة، Tencent. كانت كلتا الشركتين في فترة من الاستحواذ على عناوين متعلقة بألعاب الفيديو والكوميديا ​​والرسوم المتحركة على مدار السنوات القليلة الماضية في محاولة لملئ مكتبات المحتوى الخاصة بهما.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى