المواضيع المميزةتقاريرفيديوهات

العاب شهر سبتمبر 2021

اعزائنا الزوار ومتابعين Elder Players، لانريد الاطالة عليكم بالمقدمة، ولكن سنعرض لكم من خلال هذا التقرير أهم العاب الفيديو القادمة لشهر سبتمبر 2021 وعلى مختلف المنصات الخاصة بالألعاب من Xbox و PlayStation و Nintendo وكذلك الحاسب الشخصي PC، حيث سيتم ترتيب القائمة بالاسفل بحسب الأسبقية في تاريخ الإصدار العالمي. بالإضافة الى احتمالية وجود تكرار ببعض العناوين التي قد صدرت سابقاً على بعض المنصات ولكن تصدر لأول مرة لمنصات اخرى.

** نذكركم بأن المقال يحتوي على أكثر من صفحة، ونتمنى لكم قراءة ممتعة:

Lake

الإستيديو المطور الأجهزة تاريخ الإصدار
Gamious PC, Xbox One, Xbox Series X/S September 1

ستلعب بدور الفتاة MEREDITH في عام 1986 فبعد حياة مهنية بحتة تقرر MEREDITH ان تاخذ استراحة لمدة اسبوعين من المدينةالكبيرة وترجع الى مسقطها حيث ستوصل البريد هناك كنوع من العلاج النفسي والاسترخاء في هذه المدينة فكيف ستقضي هذين الاسبوعين.


Pathfinder: Wrath of the Righteous

الإستيديو المطور الأجهزة تاريخ الإصدار
Owlcat games PC September 2

انطلق في رحلة جديدة في سلسلة pathfinder من المطور الروسي OwlCat هذه المرة ستكون رحلتك لقارة سيطر عليها الجن والشياطين، في رحلة ستحاول الخلط والمزج بين الخير والشر حتى تصل الى منطقة رمادية لا تعرف ماذا تفعل بها.


WRC 10

الإستيديو المطور الأجهزة تاريخ الإصدار
Kylotonn PC, PS4, PS5, Switch, Xbox One, Xbox Series X/S September 2

احتفالا ب 50 سنة من هذه المسابقة ، لعبة WRC10 ستضيف طور  History Mode هذا الطور سيضع مهاراتك خلف المقود تحت الاختبار من خلال 19 حدث تاريخي يجعلك تتأقلم مع الظروف المحاطة بتلك الفترة الزمنية.


Big Rumble Boxing: Creed Champions

الإستيديو المطور الأجهزة تاريخ الإصدار
Survios PC, PS4, Switch, Xbox One September 3

لعبة Big Rumble Boxing: Creed Champions هي التعاون الثاني ما بين استيديو Survios و MGM لأحياء سلسلة Creed السينمائية الى اجهزة الكونسولز وعالم الالعاب، استمتع باللعب بشخصيتك المفضلة من سلسلة الافلام.


Kitaria Fables

الإستيديو المطور الأجهزة تاريخ الإصدار
 Twin Hearts PC, PS4, PS5, Switch, Xbox One, Xbox Series X/S September 3

لعبة Kitarina Fables هي لعبة RPG من المطور المستقل Twin hearts، مسلّحاً بسيف، قوس وكتاب تعاويذ قاتل ضد شر يهدد العالم. اهتم بمزرعتك لأخذ ما تنتجه في مهمات و استكشف اماكن متعددة في رحلة للبحث عن آثار وموارد للتحسين من نفسك لقتال هذا الشر.


The Medium

الإستيديو المطور الأجهزة تاريخ الإصدار
Bloober Team PS5 September 3

لعبة الرعب النفسي من تطوير Bloober Team تحط رحالها اخيرا لمنصة PlayStation فبعد قضائها فترة ٦ شهور حصرية على منصةXbox series x وعلى خدمة Gamepass، آن الاوان كي يقوم بتجربتها ملاك PlayStation 5 مع تركيز على خصائص الجهاز مثل Haptic feedback إذا اردت معرفة المزيد عن اللعبة يمكنك قرائة مراجعة اللعبة هنا.


F.I.S.T: Forged In Shadow Torch

الإستيديو المطور الأجهزة تاريخ الإصدار
TiGames PS4 September 7

تقع قصتنا في عالم سالم لا يسكنه سوى الحيوانات يتعرض للهجوم من قبل مخلوقات ألية, بطل قصتنا ارنب يدعى Rayton كان جندي في الحرب ضد المخلوقات الآلية امضى ستة سنين وهو مختبئ بعد أن أصبحت مدينته في حوزة الآليين، ولكن عند إختطاف أحد أصدقائه من قبل الآليين فأنه يذهب في مهمة إنتحارية لإنقاذه. اللعبة من تطوير Shanghai TiGames ونشر Bilibili وستصدر في السابع من سبتمر 2021


Sonic Colors: Ultimate

الإستيديو المطور الأجهزة تاريخ الإصدار
Blind Squirrel Games PC, PS4, Switch, Xbox One September 7

خلال حدث الإحتفال بمرور 30 عام على سلسلة Sonic تم الإعلان رسمياً عن النسخة المحسنة للعبة بأسم Sonic Colors Ultimate قادمة في 7 سبتمبر 2021. و هي متوفرة الآن للطلب المسبق، حيث سيحصل أصحاب الطلب المسبق على سلسلة مفاتيح (KeyChain)، الوصول المسبق للعبة، بالإضافة إلى موسيقى حصرية و الكثير من الأشياء الأخرى.


Chernobylite

الإستيديو المطور الأجهزة تاريخ الإصدار
The Farm 51 Xbox One,PS4 September 7

تأتينا لعبة Chernobylite من المطور The Farm 51 وهي لعبة بقاء ورعب بطابع ال RPG، التي ستأتي لمنصات الكونسولز بعد صدورها على الحاسب الشخصي الشهر الماضي بعد قضائها ثمان شهور على من منصة ال early access  لصقلها، ستلعب بدور Igor عالم فيزيائي كان يعمل في محطة Chernobyl النووية يبحث عن خطيبته التي أختطفت قبل 30 سنة، حيث ستحارب وجود عسكري في المنطقة مع مخلوقات غير طبيعية بالإضافة الى بيئة تسعى لقتلك في هذه الرحلة من أجل إكتشاف الحقيقة.


The Artful Escape

الإستيديو المطور الأجهزة تاريخ الإصدار
Beethoven and Dinosaur Xbox One,PC September 9

تدور لعبة ال 2D بلاتفورم من تطوير Beethoven and Dinosaur حول Francis Vendetti أبن عم أسطورة الموسيقى الشعبية Jhonson Vendetti، على الرغم من أن بطلنا موسيقي مثل عمه إلا أنه يعاني من ربط الناس بين موسيقاه وبين موسيقى عمه تأتينا اللعبة من الناشر Annapurna Interactive في التاسع من سبتمبر وستتوفر مع خدمة Xbox Gamepass في اليوم الأول لصدورها.

1 2 3الصفحة التالية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: