PCPlayStationXboxالأخبار

لعبة Overwatch 2 تهدف للإصدار في الربع الثاني من 2022

وسط الدعاوى القضائية والخلافات المختلفة التي واجهتها Blizzard Entertainment، يبدو ان تطوير Overwatch 2 يمر بعتبات كثيرة. حيث أشارت الشائعات إلى أن مراحل التطوير للعبة التصويب الشهيرة يتحرك “ببطئ شديد”. وقد أشارت إشاعة أحدثها المسرب Metro إلى أن الأمر “سيستغرق وقتًا أطول من المتوقع” وأن العنوان قد يتخطى عام 2022.

ومع ذلك، ربما تغير ذلك مؤخرًا. في تقرير يروي وراء كواليس Overwatch League، تحدث Dexerto إلى مصدر داخلي في Activision-Blizzard الذي قال: “نحن أكثر من مدركين أننا بحاجة إلى إطلاقها. لذا فإن فريق التطوير قد طُلب منه تثبيت الميزات التي تحتوي عليها اللعبة وإصلاحها وشحنها. نحن نتطلع لإصدارها قبل صيف 2022”.

عرض أحد أعضاء إدارة السلسلة هدفًا مختلفًا قليلاً لإصدار اللعبة. “لقد تم إخبارنا جميعًا أن الهدف هو الربع الثاني من العام المقبل. سيؤثر توقيت الإصدار في جدول البطولة لأنه من الواضح أنهم لا يريدون تبديل إصدارات اللعبة في منتصف الموسم “. يبدو أن هذا هو الأكثر منطقية ولكن ما إذا كان المطور يمكنه الوصول إلى هذا الهدف أم لا يبقى غير معروف.

أحد الاحتمالات هو أن يتم إطلاق Overwatch 2 مع العديد من التغييرات والميزات في طور لاعب ضد لاعب جنبًا إلى جنب مع طور ، ويتم إضافة المزيد من المحتوى بعد الإطلاق.

اظهر المزيد

عثمان بالفار

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
Llamasoft : the jeff minter story è un giusto tributo a un’icona dei videogiochi. Site maps coconut point listings. Blog : information to know about | javitri ivf.