الأخبارفيديوهات

عرض أسلوب اللعب لـ Marvel’s Midnight Suns

أخيرًا ، حصلت لعبة Marvel’s Midnight Suns ذات تقمص الأدوار التكتيكية من Firaxis Games، على بعض لقطات أسلوب اللعب، مما يوفر نظرة على القتالات وتفاعلات الشخصيات والمزيد. تم التقاط القطات من جهاز الحاسب الشخصي PC ، والذي يعرض كيف تجري المعارك مع فرق من ثلاثة أبطال يشرعون في مهمة.

يتمتع كل بطل من الأبطال الإثني عشر في اللعبة بقدراتهم الفريدة الخاصة بهم ، لكن لا تتوفر هذه القدرات كلها على الفور في المعارك. بدلاً من ذلك ، فهي متوفرة كبطاقات يتم توزيعها عشوائيًا قبل كل معركة (ويمكن ترقيتها مرة أخرى في القاعدة). بعض القدرات لها تأثيرات رائعة – مثل استخدام مهارة الضربة القاضية لإرسال عدو يندفع نحو برميل متفجر أو فوق الحواف – بينما يمكن للآخرين تطبيق تأثيرات اخرى. هناك هجمات نهائية ومزدوجة أيضًا.

خارج المعارك ، سيقوم اللاعبون بتكوين صداقات مع أبطال مختلفين. عندما يستكشف المرء قاعدتهم ، the Abbey ، سيكتشفون أشياء مختلفة مثل Words of Power لفتح مناطق جديدة. تقدم الأنشطة اليومية أشياء فريدة مثل الذهاب في نزهة مع Tony Stark أو التأمل مع Magik. لكل منها تفضيلاته الخاصة ويمكن أن يؤدي تقوية هذه الروابط إلى فوائد لكل من Abbey والقتال.

لعبة Marvel’s Midnight Suns قادمة في مارس 2022 على Xbox Series X/S, Xbox One, PS4, PS5, Nintendo Switch, والحاسب الشخصي PC. شاهد العرض الجديد بلأسفل.

Othmane Belfar

محرر في فريق Elder Players - عاشق لشتَّى أنواع الألعاب ، خاصة الخيال العلمي والتخفي - ألعابي المفضلة سلسلة Halo والتحفة Outer Wilds

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى